شاهدوا.. القبض على مشعوذ اغتصب 900 امرأة للشفاء من السحر الأسود

شاهدوا.. القبض على مشعوذ اغتصب 900 امرأة للشفاء من السحر الأسود
أورد الإعلام التونسي عن مصادر قضائية، بأن شخصا قدم نفسه على أنه “معالج روحي” تم اعتقاله، بعد بث تقرير تلفزيوني اعترف فيه بخداع مئات النساء لإقامة علاقات جنسية معه.

وكان المشعوذ الذي بثت أقواله، مساء يوم الاثنين الماضي، بعد تسجيلها من طرف صحفية في قناة “الحوار التونسي” الخاصة – ادعت أنها زبونة جديدة – يقنع ضحاياه بأن هذه العلاقات الجنسية هي علاج للمشكلات التي يتعرضن لها، وفقاً لـ”فرانس برس".

ووفق مصدر قضائي بضواحي، فإن الرجل الذي تم اعتقاله الثلاثاء الماضي، كان يخضع للتحقيق قبل بث التقرير، بسبب أنشطته المشبوهة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويدون الرجل بنفسه على صفحته الفايسبوكية، باسم “بولغا كاهولي”، ويستقطب ضحاياه وكلهن من النساء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التقرير الإعلامي الذي تم بثه مساء الاثنين، قال المشعوذ الذي يدعي أن لديه قدرات خارقة ضد “السحر الأسود”، للإعلام، بأن أساليبه تعطي “نتائج مضمونة” وأنه بالتالي “أشفى” ما بين 800 و900 امرأة عن طريق “الجلسات الجنسية".

يضيف المصدر، بأن المشعوذ كان يشترط عددًا معينا من “الجلسات” لكل زبونة “في علاجها” من الأمراض التي تعاني منها، وأوصى صحفية، تقمصت دور الضحية، وادعت بأنها تعاني من مشكلات، بأن تقضي معه 14 “جلسة جنسية” بسعر إجمالي قدره 210 دينار (65 أورو).

واعترفت إحدى ضحايا المشعوذ، وهي طالبة في الـ25 من العمر، في حلقة البرنامج بأنها تعرضت لاستغلال جنسي لمدة 3 سنوات على يد هذا الشخص.

وأصيب التونسيون بصدمة وهلع، كبيرين، وهم يشاهدون التقرير التلفزيوني الذي بثته قناة "الحوار التونسي" في حلق من حلقات برنامجها "الحقائق الأربعة"، الذي بث ولاول مرة شهادات تونسيات اعترفن بتعرضهنّ للاغتصاب والاستغلال الجنسي من قبل شخص يقدّم نفسه على أنّه "معالج روحاني" لكلّ أنواع السحر عن طريق المعاشرة الجنسية.

وقد عرضت الحلقة، المسجلة مع الدجال "بلقاسم" عن طريق كاميرا خفية، اعترف فيها الأخيرة بأنّه عالج ما بين (800 و900) امرأة عن طريق الجلسات الجنسية، وبمقابل مادي يفوق (200) دينار تونسي؛ أي نحو 60 دولاراً.

الجمعة 13 ماي - 21:44
مصدر : nadorcity.com.