خبر سار.. الريفي نصير مزراوي إلى بايرن ميونيخ

خبر سار.. الريفي نصير مزراوي إلى بايرن ميونيخ
توصل نادي بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم إلى اتفاق لضم المدافع المغربي، نصير مزرواي، إلى صفوفه، حسب تقارير إعلامية.

وأعلنت وسائل الإعلام التي كشفت عن الخبر، الأربعاء، أن اللاعب الريفي، سيغادر فريق أجاكس الهولندي، ويلتحق بفريق نادي بايرن ميونخ.

وكشفت، عن أن نصير المزرواي، الذي شارك مع المنتخب الوطني المغربي في 12 مباراة، سيحصل على عقد لمدة 4 أعوام، وينضم إلى فريق بارين في 30 يونيو المقبل، أثناء انتهاء عقده مع أجاكس.

وسيمثل انضمام مزراوي (24 سنة) خيارا أمام جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ، لمركز الظهير الأيمن، وبالتالي سيعيد الفرنسي بنجامين بافارد إلى مركزه المفضل في قلب الدفاع، وذلك مع انتقال نيكلاس سولي إلى بوروسيا دورتموند.

وبحسب تقارير صحافية، فإنّ عرض بايرن ميونيخ الثاني، يتضمن راتباً يصل إلى 10 ملايين يورو سنوياً، وهو ما يفوق عرض

برشلونة الذي عرض على مزراوي البالغ من العمر 24 عاماً، 5 ملايين يورو.

وأكّدت شبكة "سكاي سبورتس" أنّ بايرن أرسل وفداً إلى العاصمة الهولندية أمستردام للتفاوض في صفقة مزراوي، الذي ينتهي عقده مع آجاكس يونيو المقبل.

وتأسس نصير مزراوي في أكاديمية النادي الهولندي، وبدأ مسيرته مع فريق الشباب في العام 2016، وفي العام 2018 ترفّع إلى الفريق الأول وخاض من ذلك الوقت حتى الآن 85 مباراة، مسجّلاً 6 أهداف.

ويشار إلى ان بارين ميونخ، يرغب في التعاقد مع لاعب آخر من أجاكس، ويتعلق الامر بلاعب خط الوسط ريان جرافنبرخ "19 سنة" لكن لم يجر التوصل إلى اتفاق بين الناديين بعد.

الاربعاء 11 ماي - 22:44
مصدر : nadorcity.com.