فيديو.. هروب ضابطة وسجين ينتهي بمأساة في الولايات المتحدة

فيديو.. هروب ضابطة وسجين ينتهي بمأساة في الولايات المتحدة
أورد بيان للشرطة الأمريكية، بأن حارسة سجن كانت قد هربت مع سجين، متهم بجريمة قتل، من سجن في ألاباما الأمريكي، قد أنهت حياتها بعد أن انتحرت بإطلاق النار على نفسها أثناء إلقاء القبض عليهما.

وماتت فيكي وايت، ذات الـ 58 سنة، في المستشفى بعد القبض عليها مع كيسي وايت، ذي الـ 38 سنة، في ولاية إنديانا بعد مطاردتهما من طرف الشرطة.

وفي وقت متأخر من نهار الاثنين 09 ماي الجاري، أكد مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة فاندربيرغ، بأن فيكي وايت قد توفيت في مستشفى محلي بعد إطلاق النار على نفسها أثناء الاعتقال.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن مزيد من المعلومات حول وفاتها بعد تشريح جثتها.

وأورد المصدر ذاته في بيان الشرطة الأمريكية، بأن وايت شوهدت وهي تغادر فندقا في إيفانسفيل بولاية إنديانا، وهي ترتدي باروكة شعر مستعار قبل أن تركب سيارة يقودها كيسي وايت.

وجرت بعد ذلك مطاردة الشرطة لهما، انتهت بصدم ضابط سيارته بسيارة الهاربين من طراز كاديلاك، وعند هذه النقطة استسلم كيسي وايت، قائلا إن “زوجته” أطلقت النار على نفسها وتحتاج إلى المساعدة.

وقال الضابط ريك سينغلتون عن الشرطة الأمريكية، بأن الشخصين تم اعتقالهما بعد مطاردة عالية السرعة مع سلطات إنفاذ القانون في جنوب إنديانا. وقالت السلطات إن السجين كيسي كول وايت استسلم، بينما نُقلت فيكي وايت التي كانت على وشك التقاعد من منصب مساعد مدير السجون في مقاطعة لودرديل في ألاباما إلى المستشفى لإصابتها بالرصاص في مقاطعة فاندربيرغ بولاية إنديانا، وفقا لصحيفة "واشنطن بوست" الأميركية.

وباهتمام كبير تابع الأميركيون عملية الهروب المثيرة هذه، خصوصا وأنّها اكتست طابعاً رومانسياً لحصولها على خلفية ما يُعتقد أنّها علاقة حبّ جمعت بين شخصين لا يجمع بينهما سوى اسم عائلتهما مع أنّ لا صلة قرابة تجمعهما.

الثلاثاء 10 ماي - 22:20

مصدر : nadorcity.com.