سعودي تائه في المغرب يفقد كل أمواله وممتلكاته بعد النصب عليه من طرف فتاة

سعودي تائه في المغرب يفقد كل أمواله وممتلكاته بعد النصب عليه من طرف فتاة
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، مقطع فيديو بشكل واسع، يعود لشاب من أصول سعودية يبدو أنه أصيب بخلل عقلي، بعد أن فقد كافة وثائقه الثبوتية والرسمية وأمواله.

والفيديو الموثق من مدينة المحمدية المغربية، لا يتذكر فيه السعودي المذكور سوى أنه من منطقة الباحة جنوب المملكة العربية.

وطالب عدد من المتفاعلين مع الفيديو، بالبحث عن أهالي الشاب التائه، الذي أوضح مواطنون أنه تعرض لعملية نصب من طرف فتاة.

وأظهر الفيديو الشاب السعودي والذي يدعى "فهد" يعيش حالة التشرد في سوق الملابس المستعملة بالمحمدية ، حيث قال إنه فقد جواز سفره وهو من الباحة

وكشفت مصادر عربية، أن أمير الباحة حسام بن سعود، دخل على خط هذه القضية.

وأمر حسام بن سعود، بالمتابعة العاجلة لحالة المواطن المذكور المتواجد في المغرب، والتواصل مع الجهات ذات العلاقة لحين عودته إلى ذويه.

وأعلنت السفارة السعودية في المغرب، أمس الأحد، التعرف على هوية المواطن السعودي المتواجد في المملكة المغربية، إثر انتشار مقطع الفيديو المذكور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت السفارة، إن "فهد" يعيش في شوارع المغرب، بعد أن فقد كل ممتلكاته، ولا يتذكر سوى اسمه.

وأضافت السفارة السعودية في المغرب، في بيان لها، أنه إشارة لما يتم تناقله على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن مواطن سعودي يعاني من ظروف صحية صعبة في المملكة المغربية، فإنه تم التعرف على هوية المواطن من خلال التواصل مع أسرته في المملكة العربية السعودية للتأكد من الأوراق الثبوتية.

وأكدت السفارة، أنه تم التعرف على مكان إقامته في مدينة المحمدية من خلال التنسيق مع السلطات المغربية المختصة، مشيرة إلى أنه الآن في مكان آمن بعهدة سفارة المملكة في العاصمة المغربية الرباط، ويجري التنسيق حاليا لإنهاء إجراءات عودته إلى الوطن.

الاثنين 9 ماي - 23:40
مصدر : nadorcity.com.