وحيد خليلوزيتش: أعلم أنكم لا تحبونني وأنا بدوري لا أحبكم

وحيد خليلوزيتش: أعلم أنكم لا تحبونني وأنا بدوري لا أحبكم
يرد مدرب أسود الأطلس، وحيد خليلوزيتش مجددا على ما أوردته مؤخرا تقارير الصحافة المغربية، حول اقتراب انتهاء مرحلته في قيادة المنتخب الوطني، قائلا "أعلم أنكم لا تحبونني وأنا أيضا لا أحبكم وأبادلكم نفس الشعور".

العبارة الأخيرة التي قالها وحيد خليلوزيتش في تصريحه على موقع كووورة، حاول عبرها إرسال رسائل مشفرة ومتعددة الأهداف، سواء للجامعة الملكية أو الجماهير المغربية الغاضبة، ومن خلالها الصحافة الوطنية، معتبرا أنه “لم تعد له الطاقة لتحمل هذا الوضع".

وهاجم الناخب الوطني الحالي، بشدة الصحافة المغربية التي تعبر عن الرأي العام الوطني الرافض للمردود التقني لأسود الأطلس طيلة فترة وحيد خاليلوزيتش والتي انطلقت منذ صيف العام 2019.

واعتبر خليلوزيتش أنه يُهاجَـــمُ بانتقدات غير مبررة نظرا لللأرقام والانجازات التي حققها، وبأنه لايهتم بكل ما يروج حاليا من قرب اقالته.

وإلى حدود اللحظة يستمر المدرب الفرنسي/البوسني مهامه بشكل روتيني عادي، ويقول المتحدث للإعلام “لايهمني ما يقولون عني في الإعلام فلن أخوض في المزيد من الأمور ولن أرد أشياء يحاول البعض توريطي بها".

ومن المنتظر أن يتم الإعلان رسميا عن انتهاء حقبة خليلوزيتش، أو تجديد الثقة في شخصه لقيادة دفة أسود الأطلس في الاستحقاقات المقبلة، بناء على ما سيؤل إليه الاحتماع بينه وبين رئيس الجامعة فوزي لقجع.

وسبّق وأن عقّبَ مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، البوسني وحيد خليلوزيتش، على الأخبار الأخيرة التي تفيد برحيله القريب عن المنتخب المغربي، رغم قيادته الأخير للمشاركة في كأس العالم قطر 2022.

وأوضح خليلوزيتش في تصريح له على موقع “Reprezentacija” البوسني، بأنه اعتاد الانتقادات ولا علم له برحيله عن المنتخب المغربي، مشيرا في نفس الوقت إلى استعداده لأي قرار.

وقال وحيد البوسني: "مصيري مع المنتخب المغربي؟ لن أتحدث عن الموضوع مرة أخرى، هكذا تصبح الأمور عندما تكون مدربا، فأنت تتعرض باستمرار لضغوط يصعب على البعض تحملها، لكنني مستعد لأي شيء".

وأضاف المصدر: “من المؤسف أن يتم الحديث عن هذا أكثر من التطرق للنجاح، أنا المدرب الوحيد الذي تأهل مع 4 منتخبات مختلفة".

الاثنين 9 ماي - 19:49
مصدر : nadorcity.com.