مصرع شخصين وإصابة 15 آخرين بجروح بليغة في حادثة سير

مصرع شخصين وإصابة 15 آخرين بجروح بليغة في حادثة سير
أودت حادثة سير خطيرة، الاثنين، بحياة شخصين بجماعة تبوذة في إقليم تاونات، فيما تعرض 15 آخرين لجروح متفاوتة الخطورة، وذلك جراء انقلاب سيارة للنقل غير مرخص لها، كانت تقل المواطنين للسوق الأسبوعي.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الحادثة نتجت عن عطب في فرامل العربة، وهو ما جعل السائق يفقد السيطرة على المقود، الأمر الذي جعل يصطد بصخرة، وهو ما أدى به إلى ارتكاب حادثة السير.

ووفق ما كشفت عنه المصادر ذاتها، فإن الهالكين يقطنان بدوار الرقعة التابع لجماعة تافرانت، وأنهما متزوجان ولهما أطفال.

وفور أشعارها بالخبر، انتقلت السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي الى عين المكان، حيث عاينت الحادثة وفتحت تحقيقا في الموضوع، لتحديد ملابسات وظروف الواقعة.

وجرى نقل المصابين والقتلى على متن سيارات اسعاف نحو المستشفى الإقليمي محمد الخامس بمدينة شفشاون، الأقرب مقارنة مع مستشفيات تاونات وفاس.

وفي سياق منفصل، لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، صباح أمس الأحد 8 ماي الجاري، إثر حادثة سير على مستوى جماعتي بني سيدال لوطا (الناظور) ودار الكبداني (الدريوش).

وحسب مصدر محلي، فإن الحادثة وقعت في الطريق الوطنية رقم 610، وغير بعيد عن قنطرة وادي كرت، حيث توفي ثلاثة شبان في الحين ونقلت أخرى إلى المستشفى في حالة حرجة.

ووفق المصدر نفسه، فقد كان الضحايا الأربعة على متن سيارة من نوع مرسيديس 250، قبل أن تنحرف بهم في منعرج قنطرة إغزار أزمور داخل النفوذ الترابي لجماعة بني سيدال لوطا.

الاثنين 9 ماي - 19:49
مصدر : nadorcity.com.