الجمعية الثقافية المغربية الالمانية ( مسجد التوبة ) ببوخوم تقيم حفلا بهيجا بمناسبة عيد الفطر السعيد

الجمعية الثقافية المغربية الالمانية ( مسجد التوبة ) ببوخوم تقيم حفلا بهيجا بمناسبة عيد الفطر السعيد
نظمت الجمعية الثقافية المغربية (مسجد التوبة) بمدينة بوخوم الألمانية احتفالية ثقافية فنية للاحتفال بعيد الفطر المبارك من خلال إقامة العديد من الفعاليات الثقافية والفنية التي تقدمها الجمعية الثقافية بهذه المناسبة السعيدة.

وأطر هذه الاحتفالات، الدكتور عبد العالي بومنادل، وحضرها كل من القنصل العام للمملكة المغربية بدوسلدورف، لالة لبنى باسيدي، الملحق الثقافي بالقنصلية عبد المجيد، ومحمد بنوه رئيس المجلس المركزي للمغاربة بألمانيا.

هذا بالإضافة، إلى إسماعيل رئيس جمعية تويزة، الحاج محمد البالي، نائب رئيس رابطة الجمعيات المغربية بألمانيا، وعدد من الفعاليات الجمعوية المغربية، ورؤساء المساجد وأعضاء الجمعية المغربية الألمانية ببوخوم وعدد كبير من أفراد الجالية المغربية.

وبدأت فعاليات الاحتفالية بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها على مسامع الحضور القارئ الشاب محمد أعراب اعقبتها كلمة ترحيبية للأستاذ الدكتور عبد العالي بومنادل والتي رحب فيها بالحضور الكريم وعلى رأسهم السيدة القنصل العام والوفد المرافق لها وبالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة لحضور هذا الحفل البهيج.

كما ألقت السيدة القنصل العام لالة لبنى باسيدي كلمة بالمناسبة شكرت فيها منظمي هذا الحفل على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ثم كلمة السيد حسن بوطيار رئيس الجمعية الثقافية.

وبعدها اتحفت مجموعة من الفتيات الصغيرات مسامع الحضور بأناشيد شيقة بالألمانية والعربية كما كان الحضور القوي لمجموعة الأناشيد الدينية التي امتعت الحضور بأناشيد دينية شيقة بهذه المناسبة السعيدة

وكما تم تم تكريم بعض الشابات ومجموعة من المتطوعين في المسجد خلال شهر رمضان الأبرك، بجوائز رمزية.

الاثنين 9 ماي - 19:49



مصدر : nadorcity.com.