اعتقال مجرم خطير قام باختطاف فتاة قاصر

اعتقال مجرم خطير قام باختطاف فتاة قاصر
تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لاحفير التابعة لسرية بركان، أخيرا، من توقيف شخص موصوف ب"الصيد الثمين"، مشتبه تورطه في اختطاف فتاة قاصر.

وذكرت مصادر مطلعة، أن المعني بالأمر، استمل آلية ذات محرك لاختطاف الفتاة، فضلا عن تعرضيه سيارتين للأمن لخسائر مادية.

وأضافت، أن الشخص الموقوف يبلغ من العمر حوالي 35 سنة، ومن ذوي السوابق العدلية، مشيرة إلى أن عملية إيقافه تمت على مستوى المنزل الذي تقطن به أسرته.

ووفق ما كشفت عنه المصادر ذاتها، فان المعني بالأمر، خلف، الخميس الماضي، فوضى كبيرة بشوارع مدينة أحفير، إذ الحق أضرارا مادية جسيمة بسيارتين تابعتين لمفوضية أمن أحفير.

وأشارت إلى أنه لم يقف الأمر عند هذا الحد، بل قام الجاني بسرقة ألواح معدنية خاصة بالسد القضائي لرجال الأمن حيث تم العثور على هذه الأدوات بصندوق سيارته.

وكما قام، يوم أمس الجمعة، باختطاف تلميذة تبلغ من العمر حوالي 15 سنة كانت تنتظر سيارة النقل المدرسي على مستوى دوار زيدور التابع لجماعة أغبال، قبل أن يعمل على إخلاء سبيلها.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه أمام العدالة من أجل المنسوب إليه.

ويشار إلى أن هذه العملية الأمنية تندرج في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الدرك الملكي والرامية إلى التصدي للجريمة بمختلف أنواعها، فضلا عن استتباب الوضع الأمني ومحاربة الشوائب الأمنية.

الاحد 8 ماي - 19:29
مصدر : nadorcity.com.