مصرع ثلاثة أشخاص في حادثة سير خطيرة بالناظور

مصرع ثلاثة أشخاص في حادثة سير خطيرة بالناظور
لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، صباح اليوم الأحد 8 ماي الجاري، إثر حادثة سير على مستوى جماعتي بني سيدال لوطا (الناظور) ودار الكبداني (الدريوش).

وحسب مصدر محلي، فإن الحادثة وقعت في الطريق الوطنية رقم 610، وغير بعيد عن قنطرة وادي كرت، حيث توفي ثلاثة شبان في الحين ونقلت أخرى إلى المستشفى في حالة حرجة.

ووفق المصدر نفسه، فقد كان الضحايا الأربعة على متن سيارة من نوع مرسيديس 250، قبل أن تنحرف بهم في منعرج قنطرة إغزار أزمور داخل النفوذ الترابي لجماعة بني سيدال لوطا.

وانزلقت السيارة خارج الطريق لأزيد من مائة متر إلى أن استقرت على سطحها حيث فارق الحياة الشبان الثلاث الذين لا يتعدى عمرهم الثلاثين سنة حسب شهود عيان، فيما أصيبت الفتاة التي كانت برفقتهم بجروح متفاوتة.

وحضر لعين المكان عناصر درك وكسان وكذا قائد جهوية الدرك بالناظور وكما حضرت عناصر الوقاية المدنية بالإضافة لرئيس جماعة بني سيدال لوطا وممثلي السلطة المحلية ببني سيدال.

ولم يعثر رجال الدرك بأي وثائق ثبوتية، فيما كشف أشخاص تعرفوا على القتلى الثلاثة أنهم يتحدرون من جماعة وردانة بإقليم الدريوش.

إلى ذلك، فقد تم نقل الفتاة المصابة على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية صوب المستشفى الحسني بالناظور لتلقي العلاج فيما نقل الضحايا الثلاث إلى مستودع الاموات.

الاحد 8 ماي - 16:44

مصدر : nadorcity.com.