وفاة شخص وإصابة آخرين في حادثة سير مأساوية

وفاة شخص وإصابة آخرين في حادثة سير مأساوية
لقى شخص مصرعه وأصيب ثلاثة آخرون في حادثة سير خطيرة وقعت زوال اليوم السبت ،بالطريق الرابطة بين مدينة برشيد وحد السوالم، على مستوى مقبرة الرضوان.

وكشفت مصادر مطلعة، أن اصطداما قويا وقع بين سيارتين خفيفتين، ما أدى إلى وفاة الضحية على الفور ونقل الثلاثة الآخرين صوب مستشفى الرازي ببرشيد من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

هذا، وقد حضرت إلى عين المكان، عناصر الأمن والوقاية المدينة، حيث تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، وباقي المصابين للمستشفى، مع فتح تحقيق في الموضوع تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

وفي خبر متصل، عرفت مدينة طنجة مساء أمس الجمعة 06 ماي الجاري، وقوع حادثة سير خطيرة، إثر اصطدام سيارتين، بالمقربة من إحدى الفنادق المعروفة بالمدينة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد أدى الحادث إلى تحول عرس الذي كان بالفندق المذكور، إلى فاجعة.

وأسفرت الحادثة، عن وفاة شخص وإصابة 8 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى بغية تلقيهم للعلاجات الضرورية.

وكانت عناصر الوقاية المدنية، قد انتقلت إلى عين المكان، مباشرة بعدما تم إخبارها بالواقعة.

وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات من أجل عرضها للتشريح الطبي.

كما حضرت مصالح الأمن بالمدينة ذاتها، إلى مكان الحادثة، وذلك من أجل تحديد ظروف وملابسات الحادثة، وكذا تحديد المسؤوليات القانونية.

وفي يوم عيد الفطر من هذه السنة، لقي 4 أشخاص مصرعهم، الأحد، في حادثة سير خطيرة، وذلك على مستوى الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين مدينتي العيون وبجدور، بالأقاليم الجنوبية للملك.

وذكرت مصادر مطلعة، أن سيارة تعرضت لحادث انقلاب كانت متجهة صوب مدينة بوجدور، وذلك على مستوى منطقة "سيدي الغازي" التابعة لنفوذ إقليم بوجدور.

وأضافت أن حادثة السير، خلفت وفاة الأشخاص الأربعة في الحين، وذلك جراء الإصابات البليغة التي تعرضوا لها، وهم بصدد قضاء عطلة عيد الفطر بمدينة العيون.

الاحد 8 ماي - 10:20
مصدر : nadorcity.com.