رغم انعدام الإمكانيات.. شباب الريف الناظوري على بعد خطوتين من القسم الوطني الأول

رغم انعدام الإمكانيات.. شباب الريف الناظوري على بعد خطوتين من القسم الوطني الأول
أجرى فريق شباب الريف الناظوري لكرة السلة المتألق اليوم، مقابلة ودية ضد نهضة أحفير، في إطار استعدادت الفريق مبارتي السد المقبلتين، من أجل التأهل للقسم الوطني الأول.

وعلى هامش المقابل، صرح رئيس النادي محمد أقرقاش، بأن على المجالس المنتخبة بالناظور مراعاة ما يقبل عليه الفريق من تشريف وطني للمدينة، كما ناشد المجلس الجماعي بتسريع إجراءات تحصيل الفريق على منحته السنوية.

وطالب أقرقاش عامل الإقليم بدعم الفريق، فيما عبر عن تمنيه أن يلتفت المجلس الإقليمي للفريق الذي يعاني في ظل تأخر المنح ومستحقات اللاعبين، فيما سيتنقل اللاعبون من مالهم الخاص نحن مراكش لإجراء مقابلتي السد، الجمعة والسبت 14-15 ماي الجاري بمدينة البهجة.

وكانت الجمعية/النادي قد عقدت يوم الأربعاء 29 شتنبر من العام المنصرم، جمعها العام السنوي، بقاعة شباب الخير – لعراصي، بحضور النائب الثاني لرئيس جماعة الناظور الجديد، محمد المنتصر، وعدد من الجمعويين والغيورين على الحقل الرياضي بالمدينة.

وناقش الجمع، الصعوبات التي عاشها المكتب طوال الموسم الفارط من قبيل غياب الدعم، ورفض مجموعة من المسؤولين عن الشأن المحلي التعاون مع المكتب المسير، الأمر الذي كان يؤثر سلبا على خوض المباريات الرسمية.

وفي سياق متصل، يُطالب عدد من المهتمين بقطاع الرياضة بالناظور، دعم الفريق وتشجيعه، لتحفيز اللاعبين على العطاء أكثر، والدفع قُدماً بهذا الأخيـر لتحقيق طفرة نوعية.

وفي السنة الماضية وجهت جمعية شباب الريف الناظوري رسالة مستعجلة لرئيس مجلس جماعة الناظور السابق، قصد التدخل العاجل لإنقاذ الفريق من تقديم اعتذار عام عن المشاركة في مباريات السد، المؤهلة للقسم الوطني الأول.

وأشار مكتب الجمعية ضمن نص الرسالة حينها، أن الفريق حقق الصعود إلى مباريات السد في موسم طويل وشاق وفي ظل أزمة مالية خانقة ناتجة عن غياب أي دعم من المجالس المنتخبة والمؤسسات الإقتصادية.

وعلى بعد خطوتين من الوصول إلى ما لم تصل إليه فرق رياضية عدة بالناظور في السنوات الأخيرة، يمضي شباب الريف الناظوري، بقيادة رئيسه النشيط ولاعبيه إلى التألق مكتسحين فرقا وأندية عدة منذ بداية هذا الموسم.

الاحد 8 ماي - 00:08

مصدر : nadorcity.com.