شاهدوا: مصرع شابين حرقا داخل سيارة

شاهدوا: مصرع شابين حرقا داخل سيارة
تعرض شابين للاحتراق في حادثة سير خطيرة، الجمعة، شهدها الممر التحت الأرضي ببني مكادة في مدينة طنجة، وذلك وفق ما كشفت عنه مصادر متطابقة.

وأضافت، أن الحادثة نتجت عن السرعة المفرطة التي كانت تسير بها السيارة، والتجاوز المعيب، وهو ما أدى إلى اصطدام عنيف بين سيارتين.

وأشارت إلى أن الحادثة، تسبب في اندلاع النيران بشكل سريع، وهو ما أدى إلى وفاة شاب وفتاة كانت برفقته.

وفور علمها بالخبر، انتقلت السلطات المحلية ومصالح الوطني إلى عين المكان، حيث عاينت الحادثة وفتحت تحقيقا في الموضوع، فيما تمكنت عناصر الوقاية من السيطرة على النيران.

وجرى نقل الجثتين إلى قسم مستودع الأموات بأحد المستشفيات، في انتظار ما سيسفر عنه التحقيق الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وفي سياق منفصل، كان قد لقي ثلاثة سياح فرنسيين، الأربعاء الماضي، مصرعهم في حادثة سير خطيرة، بعد تعرض دراجة نارية رباعية الدفع إلى حادث احتراق، وذلك على مستوى تازناخت بإقليم ورزازات.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الحادثة وقعت على مستوى الطريق الجهوية الرابطة بين مركزي اكدز بإقليم زاكورة و تازناخت بإقليم ورزازات وتحديدا بالقرب من قنطرة اوساكا بالجماعة الترابية وسلسات.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الدراجة النارية كانت تقل 3 سياح فرنسيين من أسرة واحدة، وإنها تعرضت للانقلاب بمنطقة اوساكا بالجماعة الترابية وسلسات.

الجمعة 6 ماي - 23:49

مصدر : nadorcity.com.