فيديو.. إصابة 17 شخصا في انفجار وسط العاصمة الإسبانية مدريد

فيديو.. إصابة 17 شخصا في انفجار وسط العاصمة الإسبانية مدريد
في بيان لها، قال السلطات الإسبانية، مساء اليوم الجمعة 06 ماي الجاري، بأنه تم فقدان شخصين وأصيب 17 آخرين إثر انفجار هز حي سالامانكا وسط العاصمة مدريد.

ونشرت هيئة خدمة الطوارئ في العاصمة الاسبانية مدريد في بيان، بأنه تمت إصابة 17 شخصاً، نُقل 4 منهم على إثر ذلك إلى المستشفى، وأحدهم في حالة خطيرة.

وحدث الانفجار بمبنى سكني مكون من 4 طوابق على بعد عدة بنايات من حديقة ريتيرو، ما تسبب بأضرار جسيمة للمبنى وسيارات مجاورة، بحسب البيان.

<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script>

data-ad-client="ca-pub-2034286937928332"

data-full-width-responsive="true"></ins>

وأضافت الهيئة أنها "بصدد البحث أيضاً عن شخصين مفقودين".

ويقوم رجال الإطفاء بحملات بحث عن المزيد من الضحايا المحتملين، فيما نشرت شرطة مدريد طائرات بدون طيار لتفقد المبنى من الأعلى.

وفيما لم تؤكد السلطات سبب الانفجار، فإنها تبحث في فرضية أن كون له صلة بتسرب غاز طبيعي.

وفي العشرين من يناير من العام المنصرم، هز انفجار عنيف وسط العاصمة الإسبانية مدريد، فيما لم تورد السلطات الرسمية حتى الآن أي معلومات بشأنه، سوى إصابة ستة أشخاص، من الذين كانوا داخل المبنى، وفق ما نقلته وكالة رويترز.

وذكرت قناة "لا سيكستا" التلفزيونية أن دوي انفجار ضخم سُمع في وسط العاصمة الإسبانية مدريد من دون أن تقدم مزيدا من التفاصيل.ووفقا للقناة وقع الحادث في حوالي الساعة 15:00 بالتوقيت المحلي في في شارع طليطلة وتصاعد عامود من الدخان في سماء المنطقة بعد الانفجار وسبب في انهيار جزء كبير من المبنى.

وأبلغ شاهدان رويترز بأنهما سمعا انفجارا مدويا. وقالا إن عامودا من الدخان تصاعد في سماء المنطقة بعد الانفجار، ولم تؤكد أجهزة الطوارئ بعد ما حدث.ونشر ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في البلاد مقاطع فيديو قالوا إنها لموقع الإنفجار.

الجمعة 6 ماي - 21:58
مصدر : nadorcity.com.