الدريوش.. العثور على شقيقين جثتين هامدتين ببن الطيب واستنفار في صفوف الأمن

الدريوش.. العثور على شقيقين جثتين هامدتين ببن الطيب واستنفار في صفوف الأمن
عاشت جماعة بن الطيب، اليوم الجمعة 6 ماي الجاري، على وقع استنفار أمني كبير، وذلك أثناء العثور على شقيقين جثتين هامدتين داخل منزل تقليدي في حي الزيتون، وهما في مرحلة متقدمة من التحلل.

وعاينت "ناظورسيتي"، حضور عدد من رجال السلطة المحلية، ومصالح الدرك الملكي وفرقة الشرطة العلمية التقنية التابعة للقيادة الجهوية بالناظور، فضلا عن عناصر الوقاية المدنية والهلال الأحمر.

ووفق ما كشفت عنه مصادر لـ"ناظورسيتي"، فإن الهالكين كانا قد تواريا عن الأنظار لمدة طويلة، قبل أن يتم العثور عليهما من قبل شقيقهما، وهما جثث هامدة، بعد أن سقط عليهم جزء من سقف المنزل.

وأفادت، أنهما كانا يقيمان بنفس المنزل، في حين أشارت إلى أنهما كانا يعانيان من اضطرابات نفسية، وأرواحهما تتراوح ما بين 48 و 55 عاما.

وكما قامت فرقة الشرطة العلمية والتقنية للدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية بالناظور، بمعاينة جثتا الشقيقين، فيما تم فتح تحقيق في الموضوع، لتحديد الأسباب المرتبطة بالواقعة.

وجرى نقل الجثتين إلى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسني بالناظور، لإجراء التشريح الطبي، وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الابتدائية الدريوش.

وخلف أمر العثور على الجثتين حزنا واستياء عميقا في صفوف معارف الهالكين، وكذا سكان الحي الذي كان يقيمان به.

وتجدر الإشارة، إلى أن الهالكين كانا قد تواريا عن الأنظار لمدة طويلة، قبل أن يتم العثور عليهما في حالة يرثى لها.

الجمعة 6 ماي - 18:40



مصدر : nadorcity.com.