خطير.. عصابة في الناظور تسمم سيدة في منزلها وتسرق منها مبلغا هاما

خطير.. عصابة في الناظور تسمم سيدة في منزلها وتسرق منها مبلغا هاما
طالبت سيدة في الناظور، باعتقال أفراد عصابة، قالت إنهم قاموا بتسميمها في منزلها، وسرقة مبلغ مالي مهم كان بمعيتها، بعد ترصدها منذ خروجها من البنك إلى غاية وصولها إلى سوق الخضر بالجملة في الناظور.

وحسب شكاية المطالبة بالحق المدني، والتي تتوفر "ناظورسيتي" على نسخة منها، فقد طالبت من النيابة العامة المختصة، انصافها من العصابة التي عمدت إلى متابعة خطواتها من حين لآخر، بعدما شاهدوها قد دخلت إلى البنك حيث سحبت مبلغا ماليا قيمته 20 مليون سنتيم.

وأضافت، أن أفراد العصابة التي انتحلت صفة مستخدمين في شركة للاتصالات، تبعوها إلى مسكنها وأدعوا أمامها أنهم سيباشرون أشغالا على جدار منزلها لإصلاح شبكة الأنترنت.

وقالت "كان عددهم اثنين معهم سلم طويل، حيث راقوا منزلي ونوافذه وجدرانه نهارا، وبعد اكتشافهما لكاميرا المراقبة عمدا إلى تحويل وجهتهما، في تصرفات مشبوهة وثقتها كاميرا المراقبة".

وأوضحت المشتكية، أن العصابة قامت بالعودة إلى منزلها ليلا فاستعملت الحبل من سطح الجيران لاقتحام منزلها من النافذة، حيث قاموا بوضع تسمم في عصير كان على الطاولة وحينما استيقظت من نومها وشربت منه أصيبت بآلام حادة في صدرها أثر على تنفسها مما اقتضى تنقلها عاجلا إلى المستشفى.

وأكد الطبيب الذي عرضت عليه المشتكية نفسها أنها تناولت تسمما، وحين عودتها إلى المنزل تفقدت المبلغ المالي فوجدته أن قد اختفى.

إلى ذلك، أكدت المتحدثة، أن حالتها الصحية تدهورت نتيجة الصدمة، الأمر الذي جعلها تلجأ إلى القضاء حيث وضعت شكاية لدى وكيل الملك من أجل اعطاء أوامره للضابطة القضية قصد تقديم المشتكى بهما أمام المحكمة انصافا لها وجبرا للضرر الذي تعرضت له.

الجمعة 6 ماي - 01:42
مصدر : nadorcity.com.