ميلود عزوز يمثل المجلس الإقليمي في التظاهرات الرياضية بالناظور

ميلود عزوز يمثل المجلس الإقليمي في التظاهرات الرياضية بالناظور
مثل ميلود عزوز، النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي، هذا الاخير في مجموعة من التظاهرات الرياضية التي أقامتها الجمعيات المدنية بعدد من الجماعات طيلة شهر رمضان.

وأشادت الفعاليات الرياضية المشرفة على تنظيم الدوريات الرمضانية، بالجهود التي بذلها المجلس الإقليمي عبر خلق مجموعة من اتفاقيات الشراكة التي تروم تشجيع الفرق والنوادي الرياضية ودعمها ماديا ولوجستيا.

وفي هذا الإطار، أكد ميلود عزوز، أن حضوره الشخصي في الدوريات المقامة بكل من العروي وبوعرك وبني وكيل...، كان بهدف تفعيل البرنامج السنوي للمجلس الإقليمي في شقه المتعلق بدعم الرياضة.

وأضاف، أن المجلس الإقليمي يسير بخطى ثابتة نحو تنفيذ البرنامج الذي سطره من أجل النهوض بقطاع الرياضة، وذلك نظرا لأدواره الهامة باعتبار النوادي الرياضية عنصرا هاما في المجتمع يساهم في التربية والاندماج الاجتماعي.

وذكر ميلود عزوز، في تصريح لـ"ناظورسيتي"، فأولى خطوات المجلس الإقليمي خلال ولايته الأخيرة، حيث أشرف على توزيع عدد من الحافلات على فرق رياضية من أجل ضمان وسيلة مريحة لتنقل اللاعبين والطاقم التقني خلال مواسم البطولة.

وختم المسؤول نفسه، بأن الإقليمي يزخر بالعديد من الجمعيات الرياضية، الأمر الذي يقتضي إيلاء العناية اللازمة لهذه الفئة من في إطار الدور المنوط بالمؤسسة المذكورة.

الخميس 5 ماي - 18:48

مصدر : nadorcity.com.