حاميها حراميها، سائق سيارة أجرة بالمحطة المركزية بالناظور، كاد أن يفارق الحياة لمجرد أن طالب سائق نقل مزدوج من مغادرة المحطة

حاميها حراميها، سائق سيارة أجرة بالمحطة المركزية بالناظور، كاد أن يفارق الحياة لمجرد أن طالب سائق نقل مزدوج من مغادرة المحطة
عرفت المحطة المركزية لسيارات الأجرة الكبيرة بالناظور، أحداثا درامية يوم الإثنين 2 ماي 2022 عشية عيد الفطر المبارك، بطلها سائق نقل مزدوج تسلط على المحطة، بدون وجه حق، ودون احترام لأعراف المحطة ولا لحرمتها، وفي تعدٍّ واضح على لقمة عيش ومصدر رزق سائقي المحطة.

الواقعة، بدأت حين توقفت عربة للنقل المزدوج أمام خطوط المحطة، تعود ملكيتها للكاتب العام للنقابة الوطنية الديموقراطية بالناظور (م.ع)، في سلوك غريب من نقابي يفترض فيه أن يكون حريصا على مصلحة السائق.

ودعى سائق هاته العربة زبناء المحطة للركوب، الشيء الذي دفع سائقي المحطة لمطالبة هذا السائق بمغادرة المكان.

لكن دون جدوى، إذ أن سائق العربة تعنت وأكثر السباب في وجه سائقي المحطة.

وواصل المعني عنفه بأن ضرب سائقا مهنيا يدعى بنعيسى اللية، ضربا مبرحا، تسبب له بكدمات وكسور خطيرة، نقل على إثره استعجالا إلى المستشفى الحسني والذي يرقد هناك إلى حد ساعة كتابة هاته الاسطر، في حالة حرجة.

وترجع ردة فعل سائق النقل المزدوج العنيفة، والذي كان يصرخ في وجه السائقين أنه لن يطاله شيء، إلى احساسه بأنه محمي من صاحب العربة الذي يدعي النفوذ، والعلاقات، وأن المحطة في ملكيته، متناسيا أننا في دولة الحق والقانون.

هذا وتستعد عائلة الضحية، رفع دعوة قضائية لإحقاق العدالة في هاته القضية، وإنصاف المعتدى عليه.

الخميس 5 ماي - 12:40



مصدر : nadorcity.com.