مصرع 3 سياح فرنسيين في حادث سير مروع

مصرع 3 سياح فرنسيين في حادث سير مروع
لقي ثلاثة سياح فرنسيين، الأربعاء، مصرعهم في حادثة سير خطيرة، بعد تعرض دراجة نارية رباعية الدفع إلى حادث احتراق، وذلك على مستوى تازناخت بإقليم ورزازات.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الحادثة وقعت على مستوى الطريق الجهوية الرابطة بين مركزي اكدز بإقليم زاكورة و تازناخت بإقليم ورزازات وتحديدا بالقرب من قنطرة اوساكا بالجماعة الترابية وسلسات.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الدراجة النارية كانت تقل 3 سياح فرنسيين من أسرة واحدة، وإنها تعرضت للانقلاب بمنطقة اوساكا بالجماعة الترابية وسلسات.

وأشارت إلى أن الدراجة تعرضت للسقوط في الوادي واحتراقها بالكامل ووفاة السياح الثلاثة قبل وصول رجال الوقاية المدينة والدرك الملكي.

وجرى نقل جثث الضحايا، إلى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي سيدي حساين بناصر بورزازات، في انتظار اتخاذ الإجراءات المعمول بها في هذا الإطار.

وبدورها، فتحت مصالح الدرك الملكي، تحقيقا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ملابسات وظروف الواقعة.

وكانت حادثة سير، قد أودت السبت 30 أبريل الجاري، بحياة 6 أشخاص، وذلك في منطقة سيدي عياش، ضواحي القنيطرة.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الحادثة وقعت بفعل السرعة المفرطة التي كان يقود بها سائق أجرة كبيرة، والتي كان على متنها الضحايا، وأن سيارة الإسعاف تأخرت لمدة ساعة تقريبا، وهو ما جعل عدد الضحايا يرتفع، ليصل إلى 6 أشخاص.

الاربعاء 4 ماي - 18:36
مصدر : nadorcity.com.