حجز 322 كيلوغرام من الحشيش معدة للتهريب الدولي عبر المسالك البحرية

حجز 322 كيلوغرام من الحشيش معدة للتهريب الدولي عبر المسالك البحرية
قامت مصالح الأمن بمدينة طنجة، مساء أمس الثلاثاء 3 ماي الجاري، بالحجز عن كميات مهمة من مخدر الحشيش، وذلك بعد تنفيذ عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، بالمدينة ذاتها عملية أمنية.

كما تمكنت العناصر الأمنية، من الحجز على مجموعة من الوسائل اللوجستيكية، التي يتم استخدامها في تهريب المخدرات على المستوى الدولي وفي تنظيم الهجرة السرية.

وقامت عناصر الأمن، بتنفيذ العملية المذكور، بإحدى المنازل بمدشر الزهرا، الذي يوجد في الطريق التي تربط بين مدينتي طنجة والقصر الصغير.

وتم العثور على 322 كيلوغراما من مخدر الحشيش، كانت قد أعدت على شكل رزم، بهدف القيام بتهريبها خارج المغرب عبر المسالك البحرية.

وواصلت عناصر الشرطة القضائية، تفتيش المنزل المذكور، حيث حجزت على ثلاث دراجات مائية وكذلك قارب مطاطي من الحجم الكبير ومحركين مائيين، بالإضافة إلى زورقين صغيرين وسيارة وصفائح معدنية، يرجح أنها تستعمل في هذه العمليات الإجرامية.

ولازالت الأبحاث التي تقوم بها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة متواصلة، بإشراف من النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل اعتقال صاحب المنزل الذي تم فيه الحجز على المخدرات.

كما تم الاستماع لزوجة المشتبه فيه، للكشف عن ظروف وملابسات القضية، وللوصول إلى المتورطين الآخرين الذين لهم علاقة بهذا النشاط الإجرامي.

الاربعاء 4 ماي - 15:44
مصدر : nadorcity.com.