فيديو.. مغربية باسبانيا تلقى مصرعها على يد زوجها أمام ابنائها القاصرين يوم العيد

فيديو.. مغربية باسبانيا تلقى مصرعها على يد زوجها أمام ابنائها القاصرين يوم العيد
لقيت سيدة مغربية مصرعها، مصابة بجروح إثر تعرضها يوم عيد الفطر، الاثنين 2 ماي الجاري، لطعن بالسلاح الابيض، من طرف زوجها وذلك نواحي "تارانكون" الواقعة بشمال شرق اسبانيا.

وقالت مصادر مطلعة للإعلام الإسبانيـ، بأن زوج القتيلة وهو مغربي قد أقدم على توجيه عدة طعنات لزوجته، خلال شجار بينهما، ما تسبب لها في جروح بليغة فارقت على إثرها الحياة بالمنزل.

ومباشرة بعد اقترافه للجريمة، اتجه الزوج الى أقرب مركز للحرس المدني قصد تسليمه نفسه، ومن المنتظر أن يتم عرضه تحت أنظار المدعي العام وقاضي التحقيق بمحكمة الجنايات.

ذات المصادر، قالت بأن المشتبه به، قتل زوجته المسماة قيد حياتها (و) ، وذلك أمام انظار أطفاله الثلاثة البالغين من العمر 2 و4 و5 سنوات.

ووفق إفادات أقارب الضحية وجيرانها، فان زوجها المتهم كان يسيء معاملتها، وسبق لها ان قدمت ضده شكايات أمام المحكمة.

هذا،وقتل المتهم الضحية المسماة قيد حياتها "وردية"، امام انظار اطفالهما الثلاثة البالغين من العمر 2 و4 و5 سنوات.

وأفاد أقارب الضحية وجيرانها، بأن زوجها المتهم كان يسيء معاملتها، وسبق لها ان قدمت به شكايات أمام المحكمة.

وقبل شهرين من اليوم، اهتزت بلدة “بوثويلو دي ألاركون” في الغرب من العاصمة الإسبانية مدريد، مساء الأربعاء 2 مارس المنصرم، على وقع جريمة بشعة راحت ضحيتها مهاجرة مغربية في عقدها الثالث تلقت طعنات غادرة من زوجها الذي انتحر مباشرة بعد ارتكابه هذه الجريمة.

وذكرت مصادر مقربة من العائلة لمراسل “أندلس برس” بمدريد، أن الجاني كان على خلاف حاد مع زوجته منذ عدة أشهر، حيث قامت الأخيرة بتقديم شكوى ضده أمام القضاء.

وحكمت المحكمة على الجاني بعدم الاقتراب من زوجته أقل من 500 متر إلى حين البث في الدعوى القضائية.

وازدادت حالة الزوج النفسية سوء، بعد أن أخبر الأطباء أن حياته “لن تدوم أكثر من بضعة أشهر” بسبب إصابته بمرض السرطان في مراحل جد متقدمة، مما دفعه إلى اليأس وارتكاب الجريمة البشعة التي صدمت الجالية المغربية وكل أهالي البلدة.

الثلاثاء 3 ماي - 21:37
مصدر : nadorcity.com.