إقبال كبير على كورنيش مدينة الناظور يوم عيد الفطر

إقبال كبير على كورنيش مدينة الناظور يوم عيد الفطر
شهد كورنيش مدينة الناظور، يوم عيد الفطر، إقبالا كبيرا من قبل ساكنة المدينة، حيث عج بالأطفال والنساء والشباب، وذلك عكس السنوات الماضية، بفعل تفشي جائحة فيروس "كورونا" المستجد.

وقال عدد من المواطنين في تصريحاتهم ل"ناظورسيتي"، إنهم قضوا يوم العيد في ظروف جيدة، حيث أدو في الفترة الصباحية صلاة العيد، وبعدها قاموا بإحياء الأواصر.

وأشار هؤلاء، إلى أنهم خلال الفترة المسائية اتجهوا نحو كورنيش مدينة الناظور، لتمضية الوقت، حيث قصد الأطفال "فيريا" للاعب، فيما فضل آخرون الاستمتاع بجو البحر.

ولفت هؤلاء، إلى أن مدينة الناظور، عرفت نشاطا غير مسبوق، حيث توافد عليها المواطنون من مختلف مدن إقليم الناظور.

وأوضح المتحدثون، أن أجواء عيد الفطر لهذا العام، تختلف بشكل كبير على الأعياد السابقة، حيث تمكنوا من زيارات عائلاتهم وأهاليهم، عكس السنوات الماضية.

وأكدوا على أن فيروس "كورونا" قد حال دون تمكن العديد من العائلات من زيارة بعضها، لكن خلال هذا العام تمكنوا من تبادل التهاني والتنقل بين المدن، مبرزين أن الاحتفال بعيد الفطر مر في ظروف جيدة.

واستغل المتحدثون ميكرو "ناظورسيتي"، لتوجيه تهاني العيد لجميع أفراد أسرتهم داخل وخارج أرض الوطن، فضلا عن تقديم التهاني للأمة الإسلامية في مختلف أرجاء المعمور.

ويشار إلى أن مدينة الناظور، كانت قد عرفت خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان، رواجا تجاريا كبيرا، حيث كان الإقبال على اقتناء الملابس العصرية والتقليدية، والحلويات، فضلا عن مختلف المواد التي تتأثث به مائدة الإفطار في عيد الفطر.

الاثنين 2 ماي - 23:48



مصدر : nadorcity.com.