شاهدوا.. أركمان تسدل الستار على النسخة 3 من الدوري الرمضاني لكرة القدم

شاهدوا.. أركمان تسدل الستار على النسخة 3 من الدوري الرمضاني لكرة القدم
انتهت ليلة يوم الجمعة 29 أبريل الجاري، بقرية أركمان في الساعة العاشرة والنصف، بملعب القرب بتعاونية الفتح بقرية اركمان، فعاليات النسخة الثالثة من الدوري الرمضاني لكرة القدم، المنظم من طرف جمعية "سبورتينغ أركمان بشراكة مع المجلس الجماعي والمجلس الاقليمي بالناظور.

وقد إنتهت المباراة النهائية التي حضرت أطوارها عناصر السلطات المحلية وأعضاء المجلس الجماعي وفرقة الدرك الملكي، والقوات المساعدة بفوز فريق "شباب الشط" على فريق" شباب جرفروم بنتيجة 6-2 ليتم توزيع جوائز على الفرق المتألقة.

وعرف الدوري مشاركة 20 فريقا تمثل جميع دواوير قبيلة كبدانة، وسط أجواء رائعة سادتها روح التسامح والتآخي والروح الرياضية العالية، بحيث لقيت استحسان المتتبعين والجمهور الذي واكب الدوري.

للإشارة فقد كان لحضور بعض الفعاليات الرياضية والمدنية خلال المقابلة النهائية الأثر الكبير في نفوس الجميع، حيث أشاد الجميع بكل المساهمين من قريب أو بعيد وبالأخص أعضاء اللجنة المنظمة بالدور البارز في إنجاح فعاليات التظاهرة الرياضية المذكورة التي منحت الفرصة للمواهب الصاعدة بدواوير الجماعة في مجال كرة القدم قصد تفجير طاقاتها والمساهمة في الرقي بمستوى هذه الأخيرة.

وسبق لأركمان أن شهدت تنظيم فعاليات النسخة الثانية من الدوري الرمضاني لكرة القدم، المنظم من طرف جمعية "سبورتينغ أركمان" تحت إسم "المرحوم محمد شاشا".

وقد إنتهت المباراة النهائية التي حضرت أطوارها السلطات المحلية وأعضاء المجلس الجماعي وفرقة الدرك الملكي، بفوز فريق "شباب شبه الجزيرة" على فريق " شباب لهدارة" بضربات الترجيح، بعدما انتهاء وقتها القانوني بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق.

وعرف الدوري مشاركة 22 فرقة من جميع دواوير قبيلة كبدانة، وسط أجواء رائعة سادتها روح التسامح والتآخي والروح الرياضية العالية، بحيث لقيت استحسان المتتبعين والجمهور الذي واكب الدوري.

الاحد 1 ماي - 12:23



مصدر : nadorcity.com.