اختتام دوري رمضان لكرة القدم بميضار

اختتام دوري رمضان لكرة القدم بميضار
اختتم ليلة أمس الجمعة 29 أبريل الجاري، دوري رمضان لكرة القدم المصغرة، المقام بمدينة ميضار، والذي شارك فيه 24 فريق، وما يزيد عن 200 لاعب من الفئات الصغرى والشابة، ومن مختلف جماعات إقليم الدريوش، ومنطقة تيزي وسلي التابعة لإقليم تازة.

وجرى تنظيم ذات الدوري، من طرف مجلس دار الشباب، حيث مر في جو رياضي مميز، وتوج بحضور اليوم الختامي كل من رئيس مجلس جماعة ميضار عبد السلام الطاوس، وباشا المدينة، والقائد رئيس المقاطعة الادارية الأولى، والمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وقائد الوقاية المدنية وأعضاء من مجلس جماعة ميضار، ورؤساء الفرق الرياضية، وفعاليات مدنية محلية وإقليمية، وجمهور غفير من جميع أحياء الجماعة والجماعات المجاورة.

وتميز الدوري الذي انطلق منذ بداية شهر رمضان المبارك بملعب القرب التابع لدار الشباب بمدينة ميضار، بتنظيم محكم، ومتعة رياضية استمتع بها الحاضرون، الذين أشادوا بالجو والأجواء التي ميزت الدوري الذي شهد مشاركة وحضور قوي.

وفي اليوم الختامي، جمعت مقابلة الترتيب فريق "إفوراس" الذي توج بالمرتبة الثالثة على حساب فريق "بوغلاب"، وفي النهائي كانت الفرجة والمتعة حاضرتين، حيث فاز فريق "ستار ميضار" على حساب فريق "راق أزيرار" ليتوج بطلا للدوري .

وبذات المناسبة توج أنس الوردي كأحسن حارس في الدوري، وإبراهيم حدوتي أحسن هداف للدوري، علي وعمار فارس أحسن لاعب، ومحمد أمين بعقيلي أحسن لاعب صاعد، وتتويج فريق "تاسثيت" بجائزة اللعب النظيف، كما تم تتويج الفرق الصغرى الفائزة بالدوري الذي نظمه نادي أمل ميضار، بالإضافة إلى تكريم حكام الدوري عبد الكبير زريوح ومحمد شباري.

وفي تصريح لرئيس مجلس جماعة ميضار عبد السلام الطاوس عقب اختتام فعاليات الدوري، أشاد بالتنظيم المحكم لأطوار الدوري، مهنأ جميع الفرق المشاركة والمتوجة بالدوري، وكذا اللاعبين الذين تم تكريمهم، موجها شكرا خاص لنادي دار الشباب على التنظيم وحسن الاستقبال وتسيير أطوار الدوري.

وأشار الطاوس إلى أن الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة بمدينة ميضار كان بمثابة عرس رياضي بامتياز، حيث مر في أجواء تنظيمية كبيرة، مؤكدا أن مجلس جماعة ميضار واعي بالدور الهام للرياضة والشباب، والذي لن يدخر جهدا في تنمية القطاعين بالمدينة.

الاحد 1 ماي - 02:06



مصدر : nadorcity.com.