اقبال كبير على اقتناء الملابس التقليدية بالناظور

اقبال كبير على اقتناء الملابس التقليدية بالناظور
على بعد أيام قليلة من عيد الفطر المبارك، تعرف المحلات المخصصة لبيع الملابس بمدينة الناظور، إقبالا كبيرا من قبل سكان المدينة، إذ يقبلون على اقتناء الألبسة الجديدة استعدادا لعيد الفطر.

وقال عدد من التجار في تصريحاتهم ل"ناظورسيتي"، إن الحركة التجارية انتعشت خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان، حيث يقبل المواطنون على اقتناء الملابس سواء التقليدية أو العصرية.

وأضاف هؤلاء، أن الحركة التجارية في مدينة الناظور، استعادت عافيتها، عكس السنوات الماضية، إزاء تفشي جائحة فيروس "كورونا" المستجد.

وأشار التجار، إلى أن الإقبال كبير على الملابس التقليدية، حيث يعمل المواطنون على اقتناء الجلالب والعباءات، وذلك من أجل ارتدائها يوم صلاة العيد.

وتحولت محلات الملابس، إلى قبلة للأسر والعائلات حيث شهدت إقبالا كبيرا جدا وخاصة محلات الخياطة الرجالية والنسائية، ومحلات بيع الملابس الجاهزة، إذ يحرص الجميع على شراء ملابس جديدة خلال فترة العيد.

وشهدت محلات الملابس الرجالية أيضا إقبالاً كبيرا وكذلك محلات الذهب والإكسسوارات والتي اجتذبت عددا كبيرا من المتسوقين كما انتعشت حركة الشراء في محلات الهدايا وألعاب الأطفال والتي استقطبت الأسر والعائلات.

وقد حرصت المحلات التجارية على طرح تشكيلات جديدة مختلفة ومتنوعة من الملابس بمناسبة عيد الفطر المبارك في الوقت الذي بدأ الإقبال يتزايد عليها منذ منتصف شهر رمضان المبارك.

ويشار إلى مختلف أسواق مدينة الناظور، عرفت خلال الأيام الأخيرة حركة تجارية موصوفة ب"غير المسبوقة"، وهو ما جعل التجار يعبرون عن فرحتهم، لاسيما وأن هذا هو الشهر الأول من رمضان الذي يمارسون فيه التجارية ليلا، عكس الأعوام الماضية.

الاحد 1 ماي - 02:06

مصدر : nadorcity.com.