المجلس العلمي بالناظور ينظم حفلا قرآنيا بمناسبة اختتام أنشطة رمضان

المجلس العلمي بالناظور ينظم حفلا قرآنيا بمناسبة اختتام أنشطة رمضان
نظم المجلس العملي المحلي بمدينة الناظور، والمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بالناظور، والوحدة الإدارية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين بالناظور، هذا اليوم السبت28 رمضان 1443 هجرية، بقاعة العروض التابعة للمركب الإداري والثقافي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، حفلا قرآنيا بمناسبة اختتام أنشطة شهر رمضان لهذه السنة.

وتضمنت فقرات الحفل، كلمات الهيئات المنظمة، وقراءات قرآنية للفائزين في مختلف المسابقات، كما تم عرض تقرير عام للأنشطة المنظمة خلال شهر رمضان.

وقال ميمون بريسول، رئيس المجلس العلمي بالناظور، في تصريح له لناظور سيتي، "إن الحفل يعد تتويجا لأنشطة المجلس العلمي التي تم تنظيمها خلال رمضان المبارك".

وأشاد المصدر، بالأجواء التي مر فيها الحفل الختامي لأنشطة المجلس الرمضانية، مؤكدا على أن الحفل كان شيقا، بحيث تم تأثيثه بمجموعة من الفقرات للأمداح النبوية وقراءات قرآنية.

وأفاد بريسول، أن الأنشطة التي قام بها المجلس في شهر رمضان، كانت متميزة، بحيث تم تنظيم ليالي قرآنية ومسابقات دينية طيلة الشهر الكريم.

وأضاف المتحدث، أن الأنشطة التي جرى تنظيمها خلال شهر رمضان المبارك من قبل المجلس العلمي المحلي بالمدينة، شهدت كذلك العديد من الأمسيات تم فيها تكريم العديد من الأشخاص، بالإضافة إلى أنشطة أخرى تواصلية.

وسجل المصدر ذاته، أن هذا الحفل الختامي، تم فيه إلقاء بعض الكلمات من طرف بعض المتدخلين، كما تضمن مجموعة من التكريمات المختلفة والمتنوعة، من بينها منح عمرة لأحد القائمين على مدرسة الإمام مالك للتعليم العتيق.

وتابع ميمون بريسول، أنه تم تكريم بعض القائمين على مؤسسات التعليم العتيق ببراقة وزايو، فضلا عن تكريم مجموعة من المشاركين في المسابقات وسرد البخاري كذلك.

الاحد 1 ماي - 00:00

مصدر : nadorcity.com.