ضربة أمنية.. اعتقال متورطين في سرقة منازل بالناظور واسترجاع المسروقات

ضربة أمنية.. اعتقال متورطين في سرقة منازل بالناظور واسترجاع المسروقات
تمكنت عناصر الدائرة الامنية الاولى بالناظور أمس الجمعة، من إيقاف شخص يشتبه في تورطه في سرقة موصوف من داخل منزل يعود لأحد أفراد الجالية القاطنين بالخارج.

ووفق مصادر مطلعة، فقد تم ذلك بعد لتحريات ميدانية أجريت على مستوى حي الخطابي بلعراصي، لتسفر عن إيقاف المتورط ويتم استرجاع جميع المسروقات وإلقاء القبض على مشتري المسروقات، بتهمة " شراء المسروق".

وتأتي هذه العملية في خضم الحملات الأمنية التي تقوم بها الدائرة الامنية الاولى بالناظور، على غرار باقي دوائر ومفوضيات الأمن بالإقليم -تضيف المصادر-.

وفي خبر ذي صلة، لا تزال المنطقة الإقليمية للأمن بالناظور تبدي تفاعلها مع تضرر المواطنين من سرقات المنازل بالناظور، القضية التي وصل صداها إلى قبة البرلمان، حيث أوقفت عناصر الشرطة القضائية ليلة السبت – الأحد 17 أبريل الجاري، شخصين، يشتبه ارتباطهما ضمن عصابة إجرامية متخصصة في سرقة المنازل.

وذكرت مصادر ل"ناظورسيتي"، أنه جرى توقيف المعنيين على مستوى حي أولاد بوطيب، وأن الأبحاث متواصلة لتوقيف باقي العناصر المشتبه ارتباطهم بنفس العصابة الإجرامية.

وأضافت، أن العصابة الإجرامية، كانت قد قامت بسرقة مجموعة من المنازل في أحياء مختلفة من مدينة الناظور، دون أن تكشف عن الأرقام بالتحديد.

وقد تم الاحتفاظ بالموقوفين، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية التي اقترفها أعضاء العصابة، في انتظار تقديمهم أمام العدالة من أجل المنسوب إليهم.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بالناظور، قد تمكنت الثلاثاء الماضي، من اعتقال زعيم عصابة إجرامية موصوفة بـ"الخطيرة" بإقليم الدريوش، وذلك بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني المعروفة بـ"الديستي".

وحسب ما كشفت عنه مصادر "ناظورسيتي"، فان جماعة وردانة نواحي مدينة بن الطيب، عاشت على وقع استنفار أمني غير مسبوق، إذ قامت تعزيزات أمنية على مراقبة منافذ الجماعة.

السبت 30 أبريل - 17:20
مصدر : nadorcity.com.