وسط حضور وازن.. إسدال الستار على دوري كرة القدم للموظفين بتتويج وتكريم عدد من الفاعلين بالدريوش

وسط حضور وازن.. إسدال الستار على دوري كرة القدم للموظفين بتتويج وتكريم عدد من الفاعلين بالدريوش
أحرز فريق نجوم عمالة الدريوش، الذي يضم عددا من الموظفين وأعوان السلطة، ليلة الأربعاء 27 أبريل الجاري، لقب النسخة الأولى للدوري الرمضاني لكرة القدم، الذي أشرفت على تنظيمه جمعيات الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان عمالة الدريوش - مجلس إقليم الدريوش - جماعة الدريوش، وذلك بعد فوزه على فريق المسيرة الخضراء الذي يضم عناصر الوقاية المدنية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة النهائية التي احتضن أطوارها ملعب الحاج المختار الوكيلي بمدينة الدريوش.

وبخصوص المركز الثالث فقد عاد لفريق الفرسان الذي يضم عددا من رجال التعليم، بعد فوزه في مباراة الترتيب على فريق موظفي وأعوان جماعة الدريوش ليحتل بذلك هذا الأخير المركز الرابع، فيما أحرز اللاعب نوح الاسروتي جائزة أفضل لاعب بالدوري واللاعب أنوار إيكن، أحسن هداف في الدوري، والحارس عصام لطرش كاحسن حارس مرمى، واللاعب عبد الصمد بلحاج كأفضل لاعب سلوكا.

وتميز الحفل النهائي وتسليم الجوائز بحضور كل من السيد الكاتب العام لعمالة الدريوش، ورئيس وأعضاء مجلس إقليم الدريوش، ورؤساء وأعضاء الجماعات الترابية، وفي مقدمتهم رئيس جماعة الدريوش وميضار وتفرسيت وٱيت مايت، ونائب رئيس جماعة بن الطيب، بالإضافة إلى رؤساء المصالح اللاممركزة، وعدد من رؤساء الفرق والأندية الكروية، وفعاليات عن المجتمع المدني في مختلف المجالات بالإقليم، إلى جانب ممثلي الفرق المشاركة.

في خطوة غير متوقعة استهل برنامج الحفل النهائي بتكريم الجمعيات المنظمة لعدد من الوجوه التي ساهمت وواكبت أطوار الدوري، ضمنهم وصال الحميدي، موظفة بعمالة الدريوش، ووفاء أجرطي نائبة رئيس مجلس إقليم الدريوش، وزينب الهاني موظفة بالمديرية الإقليمية للشباب، ويسرى الرمضاني نائبة رئيس جماعة الدريوش، وكذا إيمان أجداي، الممثلة الوحيدة لإقليم الدريوش بعصبة الشرق، كما تم تكريم جميع الفرق الكروية بالإقليم، والممارسة بمختلف أقسام عصبة الشرق، إلى جانب المدارس الكروية بإقليم الدريوش.

وعلى هامش ذات الحفل، قام رئيس مجلس إقليم الدريوش بمعية أعضاء بالمجلس، وبحضور رئيس مجلس جماعة ميضار، والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بتكريم فريق تلاميذ إعدادية إدريس الأول بميضار والأطر المشرفة عليهم، وذلك بمناسبة اعتلائهم المركز الثالث في البطولة الوطنية المدرسية لكرة القدم المصغرة والتي أقيمت الأسبوع الماضي بمدينة القنيطرة.

ويذكر أن منافسات النسخة الـأولى من الدوري انطلقت منذ يوم 1 رمضان 1443 هـ/ الموافق لـ3 أبريل 2022 بمشاركة ثمانية عشر (18) فريقا موزعين على أربع مجموعات، عرفت ندية ومنافسة قوية، وشكلت أيضا فرصة لفتح جسور التواصل بين الموظفين والانفتاح على بعضهم من خلال مشاركة مختلف المؤسسات العمومية والهيئات المنتخبة.

وقد ضمت المجموعة الأولى فرق المحكمة الابتدائية الدريوش، وفريق جمعية الأعمال الاجتماعية لجماعة الدريوش، وفريق الفرسان والسعادة والاتحاد، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق المسيرة الخضراء والصحة وأفراس العمالة والقوات المساعدة.

وفي المجموعة الثالثة، ضمت فرق الشباب والمكتب الوطني للماء، والمكتب الوطني للكهرباء، والموريون، وفي المجموعة الرابعة التقت فرق هيئة المحامون ونجوم عمالة الدريوش، وفريق الأمل وريان والمجلس الاقليمي.

الجمعة 29 أبريل - 00:56



مصدر : nadorcity.com.