صور.. أمريكي يعرض جزيرته للبيع لمن يستطيع أن يبيت فيها ليلة لوحده

صور.. أمريكي يعرض جزيرته للبيع لمن يستطيع أن يبيت فيها ليلة لوحده
قام الأمريكي بيلي ميليكين، وهو الوكيل العقاري الذي اشترى جزيرة "داك ليدجيز” (Duck Ledges) في العام 2007، بعرض جزيرته للبيع مقابل 339 ألف دولار واضعا شرطا لأي شخص يريد شراءها، أن يأتي للمبيت فيها ليلة لوحده.

وقال الوكيل، بأن ذلك من أجل أن يحس الشاري بحق العزلة التي كان يحس بها في الجزيرة، وفق ما ما جاء في تقرير نشرته صحيفة “The Times” البريطانية يوم الثلاثاء 26 أبريل 2022.

وقال مالك الجزيرة وهو في الـ52 من عمره، بأنه اشترى الجزيرة، بعدما كان يتوسط لصحابها الأول من أجل بيعها، قبل أن يقرر تركها لنفسه.

وكان بيلي ميليكين مهووساً، حيث اعتقد بأن الجزيرة يجب أن تُباع له ووافق على شرائها لنفسه. وبنى ميليكين كابينة فوق أرض الجزيرة، بعد أن رفعها عن الأرض بأساس يسمح بمرور المياه من أسفلها. وقال عن هذه الكابينة: "لقد صمدت أمام كل العواصف".

وتقدم 30 شخصا، يرغبون في شراء الجزيرة، معلنين قدرتهم على التعايش مع العزلة في الجزيرة الصغير، التي توجد قبالة ساحل ولاية "مين" شمال الولايات المتحدة.

وبينما يتطلع الأمريكي لبيع جزيرته، سيضطر إلى الانتظار حتى منتصف فصل الربيع كي يبدأ في نقل الأشخاص المهتمين إلى الجزيرة، اعتبارا من شهر ماي 2022 عندما يصير الجو دافئا بما يكفي للبقاء هناك في راحةٍ، ثم يعاود أدراجه مرة أخرى في الصباح لاصطحابهم إلى البر.

كما صرح ميليكين، بأنه يريد التأكد من أن المالك الجديد يستحق المكان الفريد، الذي اشتراه لنفسه عندما كان وكيلاً عقارياً لمالكٍ سابق، وذلك أثناء اصطحابه زبونا محتملا لرؤية الجزيرة، بدأ الرجل في تحويل أسلحة من حقيبة إلى أخرى، وكانت تتضمن بندقية قنص.

غير أنه وبعد أن عادا إلى الميناء لاحقاً، تباهى هذا المشتري المحتمل بأنه استطاع استخدام نجومه المعدنية- وهي أسلحة كانوا يفضلها مقاتلو الساموراي- لقطع ساق بطة. وقال بيلي ميليكين بأن البطة التي كان يشير إليها "كانت مملوكة للبلدة، إنها هذه البطة ذات الساق الواحدة. الجميع يرعون هذه الطيور طوال الشتاء".

الجمعة 29 أبريل - 00:56

مصدر : nadorcity.com.