عودة لصوص السيارات إلى الناظور.. الاستيلاء على سيارة جديدة أثناء صلاة التراويح

عودة لصوص السيارات إلى الناظور.. الاستيلاء على سيارة جديدة أثناء صلاة التراويح
‏‏شهدت مدينة العروي، مساء الثلاثاء الماضي، عملية سرقة لسيارة من نوع "مرسيدس 250"، وذلك أثناء تأدية صاحبها لصلاة التراويح بمسجد الحاج بوزيان بحي السلام.

ولم يتأخر لصوص السيارات في الظهور مجددا منذ آخر عملية تمت بالناظور بحي ترقاع حيث تمت سرقة سيارة فاخرة مرقمة في اسبانيا من مهاجر مغربي، وتم فيما بعد إلقاء القبض على أفراد العصابة.

ويستهدف مجهولون سيارات الميرسيدس بقوة، حيث أورد مصدر مطلع بأن أفراد شبكة إجرامية، أقدموا مساء الأربعاء 2 مارس الماضي، على سرقة سيارة مواطن منحدر من بني بوعياش إقليم الحسيمة بالقوة، مهددين صاحبها بالسلاح الأبيض.

وأفاد المصدر نفسه، بأن أفراد العصابة، طلبوا من صاحب السيارة الذي يشتغل في النقل السري (الفوضى)، أن ينقلهم الى جماعة بن الطيب بإقليم الدريوش، وخلال الرحلة استل أحدهم سكينا من الحجم الكبير فهدد به سائق السيارة النفعية، وأجبره على الترجل من السيارة في الطريق نواحي جماعة اجرمواس، قبل ان يفروا بالسيارة الى وجهة مجهولة.

وعملت عناصر درك جماعة تسافت، وواد النكور، على شن حملات بحث عن السيارة المسروقة وهي من نوع "ميرسيديس 250"، غير أنه لم يتم لحدود الان، تحديد موقعها.

وقد تم فتح تحقيق بناء على الشكاية التي قدمها الضحية لدى مصالح الامن الوطني ببني بوعياش، قصد تحديد هوية المشتبه فيهم، ومكان تواجد السيارة.

ولم تمر أيام عديدة على سرقة مثيلة بالناظور، حيث عمدت عصابة، بطريقة المافيا، إلى سرقة سيارة خفيفة تحمل لوحات مرقمة بإسبانيا تعود لمهاجر بالديار الألمانية، وذلك بالناظور ليلة الأربعاء الماضي 23 فبراير المنصرم.

وفي خبر متصل، تفاجأ رجل تعليم بمدينة الدريوش، في وقت مبكر من صباح يوم الخميس 27 يناير الجاري، باختفاء سيارته من نوع "كولف2" بيضاء اللون، والتي تحمل ترقيم أ_50 من أمام منزله الكائن بحي الأمل الغربي 2 وسط المدينة.

الخميس 28 أبريل - 12:54
مصدر : nadorcity.com.