فتح الناظور يصارع من أجل البقاء ويفوز على النادي القنيطري بهدفين لواحد

فتح الناظور يصارع من أجل البقاء ويفوز على النادي القنيطري بهدفين لواحد
تمكن فريق فتح الناظور لكرة القدم، اليوم الاربعاء ، من الفوز على نادي النادي القنيطري الذي عاد بقوة في الجولات الأخيرة، برسم الدورة الـ 28 من بطولة القسم الوطني هواة في مقابلة جمعت بينهما بالملعب البلدي.

وحقق فريق الفتح الناظور الفوز على ضيفه الكاك بهدفين لواحد، وبالتالي السير بخطى ثابتة نحو البقاء بشكل رسمي في القسم الوطني هواة.

وسجل الفتح هدفي الفوز بواسطة المتألق ونجم المباراة رضى ديوان الهدف الأول يعتبر أفضل هدف في بطولة الهواة .

وبهذه النتيجة، يكون نادي الفتح قد حقق مواصلة النتائج الإيجابية بعد دورات عجاف وتعثرات بدأت تظهر منذ الدورة 26 وذلك منذ مواجهة المنصورية والفوز التاريخي عليها والعودة من الداخلة ب نقطة ثمينة .

هذا ما جعل الجماهير الناظورية تحج بقوة إلى الملعب البلدي التي توافدت بشكل مكثف إلى الملعب البلدي لتشجيع فريق القلعة حمرا زرقا .

وبهذه المناسبة، أشاد الجمهور الناظوري"، بالجهود التي بذلها المكتب المسير لفريق الفتح الناظوري برئاسة محمد الرمضاني وذلك منذ انطلاقة الموسم لتحقيق نتائج إيجابية التي راودت الجماهير المحلية منذ دورات.

كما أعرب مشجعو الفريق عن تثمينهم لمجهودات اللاعبين والإدارة التقنية بقيادة يديرن ونجيم أبجاما والبرداعي ، مؤكدين أنهم كانوا في مستوى تطلعات الجمهور مما تأتى معه الفوز على الكاك .

إلى ذلك، فقد شهد الملعب البلدي للناظور وجنباته الخارجية احتفالات بمناسبة هذه النتيجة، آملين بأن يواصل الفريق مشواره لاسترجاع أمجاده والصعود إلى القسم الوطني الثاني مكانه المناسب إلى جانب كبريات النوادي الوطنية في المغرب .

الخميس 28 أبريل - 01:28

مصدر : nadorcity.com.