انتعاش الحركة التجارية بسوق أولاد ميمون بالناظور

انتعاش الحركة التجارية بسوق أولاد ميمون بالناظور
ناظورسيتي: بدر الدين أبعير – محمد العبوسي

يشهد سوق أولاد ميمون بالناظور، حركة تجارية منقطعة النظير، وذلك بعد أيام من عيد الفطر، حيث شرع التجار في الاشتغال ليلا، لاسيما وأن خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان تنتعش الحركة التجارية بالسوق.

وفي هذا الإطار، قال عدد من التجار في تصريحاتهم ل"ناظورسيتي"، إن السلع متواجدة بوفرة في المحلات التجارية، والأثمنة في متناول الجميع، وهو ما سيمكن مختلف شرائح المجتمع من شراء ألبسة العيد.

وأضاف هؤلاء، أن الحركة التجارية التي يعرفها سوق أولاد ميمون بالناظور، هي من شجعتهم على فتح أبواب محلاتهم التجارية ليلا، حيث يقصد المواطنون السوق مباشرة بعد انتهاء صلاة التراويح.

وأشار التجار، إلى أن الفترة المسائية لا تسعف المواطنين لاقتناء السلع من السوق، وهو ما جعلهم يعملون على فتح محلاتهم خلال الفترة الليلية، وذلك من أجل تلبية حاجيات الزبناء.

ولفت هؤلاء إلى أن المواطنون يعملون على اقتناء الألبسة والأحذية لأبنائهم، وذلك من أجل توفير ملابس العيد الأضحى.

وأوضح التجار، أن هناك بعض الزيادات في السلع المستوردة، والتي تخضع لعملية التعشير، مبرزين أنه رغم يتم التعامل مع الزبناء بالشكل المطلوب.

وأكد التجار، على أن السلطات تقف معهم، حيث يعرف السوق تنظيما محكما، عكس الأعوام الماضية، حيث كانت العربات منتشرة في مختلف أرجاء السوق.

وعاينت "ناظور سيتي"، توافد أعداد كبيرة من المواطنين على سوق أولاد ميمون، فضلا عن انتعاش الحركة التجارية، كما هو الشأن بالنسبة للمركب التجاري.

الاربعاء 27 أبريل - 23:57



مصدر : nadorcity.com.