تتويج الفائزين في مسابقة تجويد القرآن الكريم بثانوية الفارابي الإعدادية بدار الكبداني

تتويج الفائزين في مسابقة تجويد القرآن الكريم بثانوية الفارابي الإعدادية بدار الكبداني
بمناسبة شهر رمضان المعظم، في إطار الأنشطة التربوية لنادي التربية على القيم بثانوية الفارابي الإعدادية بدار الكبداني وبشراكة مع جمعية أمهات واباء وأولياء التلميذات والتلاميذ وبتعاون مع المجلس العلمي المحلي بالدريوش، نظمت مسابقة في تجويد القرآن الكريم لفائدة تلاميذ وتلميذات المؤسسة، بتأطير كل من الأساتذة ذ. محمد ليلي و ذ. حسن بعزاوي.

و توجت هذه المسابقة بحفل لتكريم الفائزين يوم الثلاثاء 24 رمضان 1443ھ الموافق ل 26 أبريل 2022، حضره مدير ثانوية الفارابي الإعدادية، وممثل المجلس العلمي المحلي بالدريوش وممثل جمعية أمهات وأباء وأولياء التلاميذ وثلة من الأساتذة.

هذا وقد افتتحت هذه الأمسية القرآنية التي نسق فقراتها الأستاذ حسن بعزاوي، بآيات بينات من الذكر الحكيم تلها الأستاذ محمد ازيرار، تلته كلمة للاستاذ نجيد الورياشي مدير ثانوية الفارابي الإعدادية رحب من خلالها بالحضور الكريم، ثم كلمة ممثل جمعية أمهات وأباء وأولياء التلاميذ، ثم كلمة ممثل المجلس العلمي الأستاذ إبراهيم بسينتي، نوه فيها بهذا العمل المشترك الذي يهدف إلى تشجيع الناشئة على الاهتمام بكتاب الله، ثم كلمة اللجنة المنظمة تفضل بها منسق نادي التربية على القيم الأستاذ محمد ليلي.

وتقدم أمام لجنة التحكيم 11 متسابق من المتأهلين في المرحلة الاقصائية، وتخللت هذه الفقرة مسابقات في القرآن الكريم والسيرة النبوية العطرة.

وقد عرف هذا الحفل تكريم العون سعيد بثصدقات لقرب إحالته على التقاعد حيث قدمت له جائزة رمزية كما وقف الحضوراثناء صعود العون للمنصة وألقيت كلمة مؤثرة في حقه عرفانا وتقديرا لما أسداه للمؤسسة.

وفي الختام تم توزيع الجوائز على الفائزين مع شواهد تقديرية للمشاركين، وكذلك شواهد تقديرية للمؤطرين لهذا العمل المبارك.

الاربعاء 27 أبريل - 23:57

مصدر : nadorcity.com.