حجز حوالي 5 أطنان من المخدرات بإسبانيا وتوقيف 25 شخصا

حجز حوالي 5 أطنان من المخدرات بإسبانيا وتوقيف 25 شخصا
تمكنت عناصر الحرس المدني الاسباني، الأربعاء، من حجز حوالي 4.5 طن من المخدرات في 3 مناطق مختلفة، كانت معدة للتهريب الدولي للمخدرات، فضلا عن توقيف 25 شخصا.

وذكرت مصادر مطلعة، أن المخدرات جرى حجزها في كل من مدينة سبتة المحتلة، الجزيرة الخضراء، ولوس باريوس "قادش".

وأضافت، أن العملية الأمنية، أسفرت عن توقيف 25 شخص متورط، مع أن الرقم مرشح للارتفاع في انتظار إتمام عمليات البحث التي لا تزال مفتوحة.

وأشارت إلى ان التحقيقات لازالت متواصلة مع منظمة سبق لها تهريب كمية كبيرة من الحشيش في الأشهر الأخيرة عبر سواحل جبل طارق ومقاطعة مالقة.

وأسفرت العملية، عن حجز 7 قوارب تم استخدامهم للتهريب، وأربع زلاجات نفاثة، وثلاث مركبات تمت سرقة إحداها، بالإضافة إلى أموال و مواد نقل ومعدات تقنية ووثائق عديدة.

وشارك في هذه العملية الأمنية، 250 عنصرا من الحرس المدني الإسباني تم تقسيمهم إلى 11 عملية بحث متوازنة، خمسة في الجزيرة الخضراء وواحدة في لوس باريوس وخمسة أخرى في سبتة.

وفي سياق منفصل، لفظت أمواج شاطئ سيدي قاسم بمدينة طنجة، العديد من الرزم المملوءة بالمخدرات، ما تم إشعار السلطات المعنية به.

ووفق مصادر مطلعة، فإن السلطات المعنية انتقلت إلى الشاطئ المذكور فور إخبارها، وقامت بحجز كميات كبيرة من المخدرات التي كانت معبأة على شكل رزم جاهزة للتهريب (بالات).

الاربعاء 27 أبريل - 15:31
مصدر : nadorcity.com.