الشبيبة الحركية تكرم منسقها السابق الناظوري هشام بالرباط

الشبيبة الحركية تكرم منسقها السابق الناظوري هشام بالرباط
في مبادرة لاقت استحسان الجميع، أقدمت الشبيبة الحركية على تكريم مجموعة من الوجوه الحركية البارزة، وذلك خلال ندوة إطلاق البرنامج الترافعي حول حق الشباب في استراتيجية وطنية مندمجة، وهو الموعد الذي نظم بمدينة الرباط، تحت شعار "من أجل سياسات عمومية تليق بالشابات والشباب".

التكريم جاء مباشرة بعد تقديم الخطوط العريضة لهذا البرنامج الشبابي، الذي تبنته منظمة الشبيبة الحركية بشراكة مع منظمة "فريدريش ناومان" الألمانية، وذلك في إطار بلورة استراتيجية مندمجة ومتكاملة للشباب، من خلال إبراز أهمية تكوين شباب منتج وممكن اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا وثقافيا للمساهمة في التنمية.

وقد عرفت المناسبة تكريم الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، امحند العنصر، ورئيس المجلس الوطني للحزب، السعيد أمسكان، والقيادية البارزة في الحزب، حليمة العسالي، بالإضافة لتكريم قيادات شبابية، قدمت الشيء الكثير لمنظمة الشبيبة الحركية، يتقدمهم المنسق السابق لهذه المنظمة، وابن الناظور، هشام الفكري، والقياديين الآخرين، عادل شتيوي ومولود أجف.

وقد تسلم الناظوري هشام الفكري درع التكريم من القيادية الحركية، والكاتبة الإقليمية لحزب الحركة الشعبية بالناظور، ليلى أحكيم، وأيضا من عضو المكتب التنفيذي للشبيبة الحركية، جواد بودادح، وسط أجواء بهيجة طبعت هذا الحفل، الذي أقيم بإحدى الفنادق المصنفة وسط العاصمة الرباط.

الاربعاء 27 أبريل - 15:31

مصدر : nadorcity.com.