العربية توفر رحلات جديدة مباشرة من الناظور إلى سترازبورغ وهذه مواعيدها

العربية توفر رحلات جديدة مباشرة من الناظور إلى سترازبورغ وهذه مواعيدها
أطلقت "العربية للطيران المغرب"، وهي شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة في المغرب، رحلات جديدة مباشرة انطلاقا من مطار العروي الدولي بالناظور إلى مدينة ستراسبورغ في فرنسا.

وفي جدول الرحلات من الناظور إلى ستراسبورغ، ابتداء من 20 يونيو 2022، تحددت المواعيد بالتوقيت المحلي وهي:

الرحلة 30315 التي ستنطلق يوم الاثنين من الناظور على الساعة السابعة صباح، ويفترض أن تصل إلى سترازبورغ في العاشرة وخمسين دقيقة من صباح نفس اليوم.

الرحلة 30316 التي ستنطلق يوم الاثنين من سترازبورغ الفرنسية على الساعة الحادية عشرة وأربعون دقيقة صباحا، ويفترض أن تصل إلى الناظور في الواحدة والنصف من زوال نفس اليوم.

وتعتبر ستراسبورغ عاصمة أوروبية مدرجة كموقع للتراث العالمي لليونسكو، وتُعد المدينة المثالية لمحبي التراث والثقافة وفن المعيشة. وتتميز ستراسبورغ بتعدد الثقافات، وتضمن اندماجا مثاليا بين الماضي والحداثة، حيث تقطنها الجالية المغربية المقيمة بالخارج بقوة.

واعتبارا من 20 يونيو 2022، ستنضاف مدينة ستراسبورغ إلى قائمة المدن الفرنسية التي تسير العربية المغرب رحلاتها إليها، اللائحة التي تضم كل من ليون، مونتبولييه، تولوز، بوردو، باريس، ومارساي.

ويمكن لزبناء العربية المغرب حجز رحلاتهم انطلاقا ما بين المغرب وفرنسا عبر موقعها الرسمي، أو عن طريق وكالات السفر أو مراكز الاتصال –حسب بلاغ الشركة-

وسبق وأن أطلقت شركة النقل الجوي "العربية المغرب"، خطا جديدا يضم رحلات بين الناظور ومدريد ابتداء من يوم 23 يونيو 2022.

وفي بيان صحافي لها، نشرته على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، قالت "العربية" وهي شركة "طيران اقتصادي منخفض التكلفة" أعلنت أن جهة جديدة تنضاف إلى عملياتها التشغيلية بتسيير رحلات مباشرة انطلاقاً من الناظور إلى مدريد هذا الصيف، حيث سيبدأ جدول الرحلات ، اعتباراً من 23 يونيو 2022.

يضيف بيان الشركة، بأن كافة المواعيد بالتوقيت المحلي وهي كالتالي:

يومي الخميس\الأحد تنطلق الرحلة Airbus A320

من مدريد في موعدي المغادرة والوصول 13:25 و16:55، وتنطلق أخرى في موعدي الوصول والمغادرة 3O 161من الناظور نحو مدريد في نفس اليومين في موعدي المغادرة والوصول على الساعتين 10:55/14:25.

الرحلة Airbus A320تنطلق في موعدي المغادرة والوصول الخميس\الأحد في تمام 14:35 و18:05 من الناظور نحو مدريد.

والرحلة 162 30 تنطلق من مدريد الخميس-الأحد في موعدي المغادرة والوصول 14:15 و17:45.

الاربعاء 27 أبريل - 10:00
مصدر : nadorcity.com.