شاهدوا.. شجار عنيف في الناظور يخلف إصابة وحالة إغماء

شاهدوا.. شجار عنيف في الناظور يخلف إصابة وحالة إغماء
أدى شجار بين شخصين قرب مسجد "الحاج مصطفى" بالناظور وبين معروضات متلاشيات "الجوطية" إلى إصابات ونقل أحدهما إلى المستشفى.

وحسب شهود عيان، فإن اثنان تشاجرا قبل مغرب اليوم الثلاثاء 26 أبريل الجاري، ونشب بينهما عراك أسفر عن حالة إغماء وإصابة بليغة على مستوى كتف أحدهما.

هذا وحضرت عناصر الأمن إلى عين المكان فور إخبارها، فيما تم نقل المصاب على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية إلى مستعجلات مستشفى الحسني بالناظور.

وتجهل الأسباب الواضحة لهذا الشجار، فيما قال شهود عيان معلقين عليه بأنه "ترمضينة"..

وتتقاطر أخبار الشجارات في شوارع الإقليم وأسواقه العشوائية، بصفة يومية في رمضان الأبرك.

وفي خبر منفصل، اهتزت ساكنة حي العروس في المدينة العتيقة بمراكش، مطلع رمضان الجاري، على وقع جريمة قتل وصفت ب"المروعة"، راح ضحيتها شخص يشتغل في مجال السياح بطريقة غير قانونية.

وذكرت مصادر مطلعة، أن مرشدين غير مرخصين دخلوا في شجار فيما بينهم حول سياح أجانب، قبل أن يتطور الأمر إلى جريمة قتل، حيث أٌقدم أحدهم على توجيه طعنات بواسطة سكين للهالك على مستوى العنق.

وانتهى شجار بين شخصين داخل سوق شعبي في حي سيدي بموسى بمدينة سلا، قبل آذان مغرب الأربعاء 6 أبريل الجاري، بجريمة قتل بشعة، حيث وجه شاب طعنات قاتلة لغريمه، وهو ما جعله يفارق الحياة على الفور.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الجاني دخل في شجار مع الهالك، وهو ما جعله يوجه له طعنات قاتلة بواسطة سكين، قبل أن يلوذ بالفرار.

وأشارت إلى أن جريمة القتل الموصوفة ب"البشعة"، آثارت استنفارا كبيرا في صفوف مصالح الأمن التي انتقلت على وجه السرعة إلى عين المكان، حيث عاينت الجثة وفتحت تحقيقا في الموضوع.

وتجول دوريات أمنية بالناظور المدينة للحيلولة دون نشوب شجارات عنيفة خلال يوميات الشهر الفضيل خصوصا، ولحماية المارة والمواطنين ولاستتباب الأمن، خصوصا وأن شوارع الناظور تعرف في هذه الفترة حركية استثنائية.

الثلاثاء 26 أبريل - 18:13

مصدر : nadorcity.com.