الهلال والفتح الناظوريين يستنكران استغلال شبيبة حزب الاستقلال لشعارهما

الهلال والفتح الناظوريين يستنكران استغلال شبيبة حزب الاستقلال لشعارهما
هاجم المكتبين المسيرين لفريقي هلال والفتح الناظوريين، شبيبة حزب الاستقلال، بسب توظيف شعارهما في ملصق متعلق بسمر رياضي استضاف قدماء اللاعبين بالمطقة.

واستنكر فتح الناظور، في بلاغ، توصلت "ناظورسيتي" بنسخة منه، استغلال شعاره.

وقال البيان "يستنكر فريق الفتح الرياضي الناظوري لكرة القدم قيام شبيبة أحد الأحزاب السياسية باستخدام شعاره في أحد الندوات المنظمة من طرفها بدون إخبارية وترخيص مسبق من المكتب المسير".

وأضاف "يؤكد الفتح الرياضي الناظوري للرأي العام المحلي والوطني أنه لا تربطه أي علاقة بأي حزب سياسي كيفما كان، كما يحتفظ المكتب المسير للفريق لنفسه باللجوء إلى المساطر القضائية المعمول بها في هذا الشأن".

من جهة ثانية، استنكر رئيس الهلال الرياضي الناظور لكرة القدم، محمد مجعيط، في بيان معمم، ما أقدمت عليه شبيبة الحزب المذكور، باستخدام شعار النادي خلال تنظيمها لسمر كروي أمس الأحد.

وأوضح البيان" مسير الأمسية، محمد أعبادي عضو مكتب فرع الحزب بالناظور، لم يكن مسيرا بصفته نائب الكاتب العام لهلال الناظور، أما المسمى غانم فإنه ليس عضوا بالمكتب وليس له صفة إدارية في الهلال".

وختم "فريق الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم لا ينتمي لأي حزب سياسي، كما ينص على ذلك القانون الداخلي للجمعية".

وأكد البيان، أن الرئيس محمد مجعيط بينما كان منكبا على حيثيات الاستعداد للموسم المقبل، تفاجأ بهذا السمر الليلي الرياضي، وستكون هناك متابعة قانونية وفق المساطر القضائية المعمول بها في هذا الشأن.

الاثنين 25 أبريل - 21:09

مصدر : nadorcity.com.