الاعتداء على طفل يقود لاعتقال أفراد عصابة إجرامية نواحي الناظور

الاعتداء على طفل يقود لاعتقال أفراد عصابة إجرامية نواحي الناظور
أوقفت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بزايو التابعة للقيادة الجهوية بالناظور، أخيرا، شخص يشتبه ارتباطه بعصابة إجرامية، وذلك بعد الاعتداء على طفل في جماعة أولاد ستوت الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم الناظور.

وذكرت مصادر مطلعة، أن المعني تمت محاصرته من قبل ساكنة دوار العباد، قبل أن تلتحق عناصر الدرك الملكي بعين المكان، وتعمل على إيقافه.

وأفادت المصادر ذاتها، أن الشخص الموقوف كان مدججا بالأسلحة في وقت أقدم فيه شركاؤه على الفرار صوب وجهة غير معروفة، وذلك على متن سيارة من نوع ميرسديس.

وكما قامت مصالح الدرك الملكي باقتياد المعني بالأمر لمباشرة الأبحاث معه في الموضوع، والكشف عن جميع العناصر المشتبه ارتباطهم بواقعة الاعتداء على الطفل.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، قبل أن تتم احالته على العدالة من أجل المنسوب إليهم.

وفي سياق منفصل، كانت مصالح عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لقرية أركمان التابعة لسرية زايو، قد قامت، أخيرا، بشن حملة تمشيطية واسعة على مستوى المنطقة، وهو ما أسفر عن توقيف عدد من الأشخاص المبحوث عنهم من أجل مختلف الجنايات والجنح، فضلا عن توقيف المتاجرين في المخدرات.

ووفق مصادر "ناظورسيتي"، أن العمليات الأمنية، أسفرت عن مجموعة من الأشخاص المشتبه ضلوعهم في قضايا إجرامية مختلفة تتعلق أغلبها بالسرقات الموصوفة والاتجار في المخدرات واستهلاكها والاعتداء بالسلاح الأبيض.

وشملت الحملات التطهيرية التي تواصلت على مدى الساعة الأخيرة، النقط السوداء والأحياء والساحل على شاطئ قرية أركمان وشبه الجزيرة بقرية اركمان

الاثنين 25 أبريل - 12:31
مصدر : nadorcity.com.