صور.. فتيات هلال الناظور للكرة النسوية في زيارة للأطفال المتخلى عنهم بالناظور

صور.. فتيات هلال الناظور للكرة النسوية في زيارة للأطفال المتخلى عنهم بالناظور
في إطار أنشطة موازية اجتماعية ذات طابع إنساني، وبحضور الطاقم الصحفي للقناة التلفزية الثانية، قام فريق فتيات هلال الناظور لكرة القدم، بتنظيم زيارة لمقر جمعية الياسمين لرعاية الطفولة والمهتمة بالأطفال المتخلى عنهم.

وفي مقر الجمعية داخل المستشفى الحسني بالناظور، كانت اللقيا بطاقم ومستفيدي جمعية تبذل جهودا جبارة في سبيل توفير كل الرعاية اللازمة لهذه الفئة من الأطفال ليتم نموهم في جو يحاكي الأمومة ما أمكن.

وقال متحدث باسم الفريق، بأن الزيارة كان لها بعد إنساني وهدف نبيل وغمرتها أحاسيس جياشة من طرف اللاعبات، وذلك بغرض التربية على قيم المواطنة والتعايش.

ورصدت عدسة الفريق صورا على هامش الأنشطة الاجتماعية والإنسانية التي أقدمت عليها اللاعبات، خلال هذا الاسبوع من هذا الشهر الفضيل، من مكونات نادي هلال الناظور لكرة القدم النسوية.

هذا وحضرت مجموعة من الفعاليات الجمعوية النشاط رفقة طاقم إعلامي تابع للقناة المغربية الثانية.

من جهة أخرى، أصبح فريق هلال الناظور لكرة القدم النسوية يعاني من عدة مشاكل مادية، أهمها غياب كل أشكال الدعم، حتى أصبح صندوقه تحت الصفر.

ورغم كل ذلك يصر فريق إناث هلال الناظور على البقاء والمنافسة على مقدمة الترتيب، في ظروف صعبة بدون موارد مالية، وبدون رعاية وبدون أي اهتمام من طرف كل الجهات الرسمية.

وتجتهد مكونات الفريق في ظل كل هذه الظروف والمعاناة من أجل احتضان المواهب الكروية بمدينة الناظور.

وقد طرق الرئيس كل الأبواب ووجدها موصدة، ولخمس سنوات لم يستفد النادي من اي منحة من المجالس المنتخبة.

ويشار إلى أنه يمارس الفريق مبارياته في إطار قسم العصبة، وله لاعبات موهوبات وبإمكانهن المنافسة على الصعود للقسم الثاني من البطولة.

كما ينافس الهلال الناظوري فريق رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بكل امكانياته المادية والبشرية واللوجستيكية.

وأمام غياب التحفيزات المالية، ووسيلة نقل محترمة، والتجهيزات وكذالك غياب ملاعب التدريب، يعيش هلال الناظور لكرة القدم النسوية كأسرة واحدة في تحد وإصرار على تجاوز كل المعيقات.

الاحد 24 أبريل - 21:27

مصدر : nadorcity.com.