صور.. أبطال الناظور في الملاكمة يتألقون في نهاية العصبة

صور.. أبطال الناظور في الملاكمة يتألقون في نهاية العصبة
تألق أبطال جمعيات محمد علي، شباب الريف، وعثمان للملاكمة الناظور في نهاية دوري العصبة لفئة الفتيان والشبان، ما دفع فاعلين بالمدينة لتهنئة هؤلاء، حيث أحرزت الناظور على ثلاث ألقاب أبطال في فئة الفتيان وحصة الأسد بسبعة أبطال في فئة الشبان.

ورصدت العدسة صور أبطال العصبة فئة الفتيان، كل من علاء الدين لزرق بطل وزن 48kg الهجوتي عز الدين بطل وزن 52kg وسليم الراشي بطل وزن 70kgأما حصة الأسد فكانت بسبعة أبطال فئة الشبان.

في ألبوم التغطي أيضا، أبطال العصبة، كل من أحمد قدوري بطل وزن 54kg من جمعية شباب الريف، محمد أمين اربيعي وزن71kg شباب الريف، بنعارف محمد من جمعية عثمان وزن 48kg، أسوان يونس بطل وزن 51kg من جمعية محمد علي وصلاح الدين أبو حمدة وزن kg63.5 من جمعية محمد علي، الصالحي محمد أمين وزن 75kg من جمعية محمد علي ووائل شيلح بطل وزن 80 kg

ويعد هذا إنجازا مشرفا لمدينة الناظور ويسعى الأبطال للتألق أيضا في ربع النهائي ونصف النهاية وكذا وصولا إلى نهاية بطولة المغرب التي ستقام في مدينة المحمدية ثلاثة أيام بعد عيد الفطر، كما دعا عؤلاء المسؤولين إلى هذه الرياضة النبيلة.

وتزخر الناظور بطاقات رياضية عديدة ومواهب في هذه الرياضة، بينما يقل الاهتمام والدعم لصقل هذه المواهب وتشجيعها للوصل إلى أعلى المراتب وطنيا ودوليا، فيما يحظى من بينهم أبناء الجالية في الخارج بكل الدعم.

الاحد 24 أبريل - 00:58

مصدر : nadorcity.com.