تفكيك عصابة إجرامية بزايو متورطة في سرقة بالوعات الصرف الصحي

تفكيك عصابة إجرامية بزايو متورطة في سرقة بالوعات الصرف الصحي
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية زايو التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، أخيرا، من تفكيك عصابة إجرامية مكونة من 4 قاصرين، يشتبه تورطهم في سرقة بالوعات الصرف الصحي في عدد من أحياء المدينة.

وجاء تفكيك العصابة الإجرامية، بناء على معلومات حصلت عليها عناصر الشرطة القضائية، وهو ما جعلها تضع خطة أمنية وصفت ب"المحكمة"، أفضت إلى وضع اليد عليهم.

وذكرت مصادر مطلعة، أن المعنيين بالأمر، كانوا يقومون بسرقة بالوعات الصرف الصحي، من أجل بيعها لدى بائعي المتلاشيات.

وقد تم الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، قبل أن تتم إحالتهم على استئنافية الناظور من اجل المنسوب إليهم.

وكانت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمفوضية زايو، قد تمكنت في وقت سابق من توقيف 6 أشخاص، من بينهم 3 قاصرين، وذلك للاشتباه في تورطهم في "السرقة الموصوفة، وشراء المسروقات".

وحسب مصادر "ناظورسيتي"، فإن العملية الأمنية التي نفذتها عناصر الشرطة القضائية بحي أفراس بمدينة زايو، أسفرت عن توقيف 4 أشخاص، بينهم 3 قاصرين، كانوا يقومن بسرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الأبحاث التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية، مع الموقوفين، قادت إلى تحديد هوية شخصين يشتبه تورطهما في شراء المسروقات.

وأفادت، أنه بناء على أقوال الموقوفين الأربعة، تم الاهتداء إلى بائعي المتلاشيات، حيث تم وضعهم اليد عنهما.

وتندرج هذه العمليات الأمنية، في إطار المجهودات التي تبذلها عناصر الشرطة القضائية بمفوضية زايو، والرامية إلى التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية، فضلا عن استتباب الوضع ومحاربة مختلف الشوائب الأمنية.

الجمعة 22 أبريل - 21:52
مصدر : nadorcity.com.