شاهدوا.. أغنية جديدة للمنشد الناظوري زكريا المحمادي تبهر المشاهدين

شاهدوا.. أغنية جديدة للمنشد الناظوري زكريا المحمادي تبهر المشاهدين
من جديد عاد الفنان المنشد زكريا المحمادي لملاقاة جمهوره بعمل فني جديدا بمناسبة شهر رمضان الأبرك 2022.

المنتوج الملتزم الجديد، حاول فيه زكريا الجمع بين أغنيتين مشهورتين للفنان العالمي مسعود كرتس، الأولى بالإنجليزية والثانية بالعربية في توزيع أوركسترالي جديد تم تسجيله في حلة جديدة.

وقد تم تصوير هذه الأغنية بأحد شواطئ إقليم الناظور البهية.

وللمرة الثالثة سجل الأغنية وأشرف على توزيعها الموسيقي الفنان عبد الصمد عاكف، وقام بالتصوير الموهبة الصاعدة عبد الصمد أميمون، والسكريبت لابراهيم المرابط.

هذا، وعزف الفنان محمد الوادي على آلة الكمان، ومحمد ميدو على الأورغ لإضفاء جمالية على المنتوج الجديد.

وسبق وأن أصدر المنشد المتألق، سليل مدينة الناظور، زكرياء المحمادي، عملا فنيا آخر، في هذا الشهر الفضيل من السنة الماضية باللغة العربية على شكل "ريمكس" للأغنية الشهيرة "المثل العالي" لصاحبها الفنان الهرم إسماعيل أحمد.

وتميزت الأغنية السابقة بمزج مقطع معها بالاسبانية من لون "الفلامنكو"، ومقطع آخر بالإنجليزية من كلمات وألحان زكريا المحمادي، يتمحور معانيهما حول حب النبي صلى الله عليه وسلم ومكانته عند الله.

وقد قام بتصميم العمل الفني الفنان ياسين احساين، حيث شُكل الفيديو كليب بتصميم حديث وجميل، في الموسيقى والأداء، ما أضاف ثراء ورونقا لهذا العمل الجديد..

ومن أعمال هذا الموهبة الصاعد، أصدر المنشد زكريا المحمادي منتوجه بمناسبة شهر رمضان المبارك للسنة التي قبلها، وهو عبارة عن كوفر بعنوان "روحي فداك" حيث أداه المنشد بأسلوب جميل باللغتين العربية والتركية، وبتوزيع موسيقي روك هادئ من تسجيل الشاب توفيق الزهري. العمل يتميز بمشاركة المصور المبدع محمد حجلة و بإخراج الفنان مراد الميموني.

وقد تم تقديم الكليب بتصوير محترف ذوقي يصف جمالي الأغنية والطبيعة معا.

وبصم بنجاح المنشد الواعد زكرياء المحمادي من مواليد 1987، سليل بلدة فرخانة أقليم الناظور، على مجموعة من الإصدارات الدينية في فن المديح والسماع، منها إصداره الذي لقي نجاحا "أوما أكذ آربي"، حيث كان من بين أعماله الفنية الصادرة بمناسبة شهر رمضان 2016.

ويذكر أن المنشد الصاعد زكرياء المحمادي شارك في عدة مهرجانات ذات إشعاع وطني، وتألق خلال فعالياتها بصوته الرخيم، كما سبقت له مشاركة متميزة ضمن مسابقة برنامج "توترزين" إبان سنة 2015، التي بلغ فيها المرحلة النهائية متوجا بلقب ثاني أحسن أصوات المديح.

الجمعة 22 أبريل - 21:52
مصدر : nadorcity.com.