شاهدوا.. كاميرا تسجل سرقة دراجة نارية بالناظور في وضح النهار

شاهدوا.. كاميرا تسجل سرقة دراجة نارية بالناظور في وضح النهار
تعرض مواطن أمس بالناظور، لسرقة دراجته النارية، التي كانت مركونة على الطريق حين هم بالدخول لإحدى المحلات التجارية لاقتناء حاجياته الخاصة.

ويظهر فيديو تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على "الفايسبوك" ترصُّد اللص المفترض من أجل اقتياد الدراجة في غفلة من الكاميرا التي عرف مكانها بالضبط، ومن صاحب المتاع نفسه.

وتكررت مثل هذه المشاهد لمرات بالناظور، حيث رصدت كاميرا للمراقبة عشية السبت 26 دجنبر من العام 2020، إقدام شخص ملتحي، على سرقة دراجة هوائية من داخل عمارة سكنية تتواجد وسط حي المطار بمدينة الناظور.

ووثقت كاميرا المراقبة إقدام اللص على سرقة الدراجة الهوائية بطريقة احترافية، حيث أنه دخل للعمارة السكنية بطريقة عادية، وأخذ الدراجة وخرج ممتطيا إياها بطريقة هادئة جدا.

ووضعت الأسرة التي تعرضت لسرقة دراجتها شكاية مع تسجيل الفيديو الذي رصدته كاميرا المراقبة لدى المصالح الأمنية المختصة بالمنطقة الإقليمية لأمن الناظور.

وفي المقابل تفاعلت العناصر الأمنية بجدية وسرعة فائقة مع عملية السرقة المذكورة، حيث قامت بتحليل تسجيل الفيديو من أجل التعرف على أوصاف اللص، كما قامت بإطلاق حملة واسعة لتوقيفه.

وفي سرقة أخرى رصدت كاميرا مراقبة مثبتة في الشارع العام عملية سرقة، قام بها شخص في واضحة النهار، وذلك باقتحام عربة لبيع الحلويات أو السجائر وسط مدينة الناظور.

واتضح من خلال الشريط المصور في العام المنصرم، بأن صاحب العربة قام بإغلاقها وتركها مركونة إلى جانب الشارع، يبدوا أنه سيعود إليها في أقرب وقد، بعد قضاء بعض الأغراض الخاصة به.

ويظهر الشريط المسجل بالكاميرا عملية السرقة قام بها شخص، يبدوا كبيرا في السن، وذلك في واضحة النهار من التخطيط إلى التنفيذ.

الجمعة 22 أبريل - 18:38

مصدر : nadorcity.com.