شاهدوا.. ثيفراس تستدل الستار عن معرض البيع الخاص بحضور أسماء وشركات معروفة

شاهدوا.. ثيفراس تستدل الستار عن معرض البيع الخاص بحضور أسماء وشركات معروفة
أسدلت شركة " TEFFRAS"، الستار عن فعاليات المعرض الخاص بالبيع، بمشاركة ثلة من العارضين من مختلف المناطق.

وتميز اليوم الثالث والأخير من المعرض، بإقبال واسع للزوار على مختلف أروقته التي تتضمن أحدث المستجدات والتصميمات من أزياء وأقمشة ومجوهرات وملابس جاهزة وأكسسوارات وديكورات ومواد التجميل والتزيين وتنظيم الحفلات وبيع الحلويات إلى غير ذلك من المنتجات والخدمات المطلوبة من طرف المستهلك.

وتميز برنامج معرض البيع الخاص، بفقرات لقت إعجاب الحاضرين، إضافة لاستقبال عدد من الوجوه الناجحة في مختلف الميادين، سينمائية، ثقافية، رياضية وسياسية، فضلا عن أسماء لامعة في مجال الموضة.

وفي هذا الصدد، أكد عبد السلام جوالة، مدير المعرض، ان الإقبال الذي عرفته فعاليات هذه المبادرة، جعلته يفكر في تنظيم نسخ أخرى في المستقبل، لما لها من أهمية في التعريف بمنتجات أبدعتها أيادي محلية وفرصة أيضا لاستقطاب تجارب المدن والبلدان المجاورة في مجال الأزياء والحلويات والمنتجات الاخرى الطبيعية والبيو طبية.

جدير بالذكر، أنه بعد مرور سنتين على جائحة كورونا، وتزامن هذه الأيام الفضيلة مع شهر رمضان الكريم و الاستعداد لعيد الفطر السعيد، استقبل فندق ميركور بالناظور، نسخة جديدة من معرض البيع الخاص بمشاركة محلات تجارية وعارضين مختصين في مختلف المجالات.

وشاركت في المعرض العديد من المحلات التجارية و الشركات الصغيرة التي بدأت انطلاقتها من خلال التجارة الالكترونية عبر الانترنت.

وشمل معرض البيع الخاص مختلف أنواع المنتجات، كالحلويات، والخياطة المغربية، وملابس الاطفال و الكبار من مختلف العلامات التجارية العالمية و الكثير من المفاجآت الاخرى، وذلك خلال أيام 15 و 16 و 17 أبريل الجاري.

ورافقت أيام المعرض العارضة العالمية سلمى الورياشي التي عادت الى وطنها، حيث ستشارك في التنظيم من خلال شركة الاعلام TEFFRAS الذي يسيرها عبد السلام جوالا.

الخميس 21 أبريل - 00:00

مصدر : nadorcity.com.