هذه هي الأماكن التي يفضل سكان الناظور قضاء أوقاتهم بها قبل أذان المغرب

هذه هي الأماكن التي يفضل سكان الناظور قضاء أوقاتهم بها قبل أذان المغرب
يفضل عدد كبير من سكان مدينة الناظور، الإفطار خلال شهر في بيوتهم، ومع أفراد أسرتهم، غير أن آخرون يفضلون الإفطار في الفضاءات العمومية، وعلى جنبات شاطئ مارتشيكا، أو بالمؤسسات المشتغلة في المجال الخيري.

وقال عدد من المواطنين في تصريحاتهم ل"ناظورسيتي"، إنهم يفضلون الإفطار بمنازلهم، غير أن آخرون يفضلون الإفطار بالمحلات التجارية التي يشتغلون بها.

وأضافوا، من بين الأماكن التي تتوفر عليها مدينة الناظور، هو الكورنيش والذي يقصده المواطنون للتنزه من مختلف أحياء مدينة الناظور.

وأشار أحدهم، إلى أن مدينة الناظور لا تتوفر على الفضاءات العمومية التي يمكن أن يقصدها المواطنون للإفطار خلال شهر رمضان، ما عادا الكورنيش.

وكان مواطنون، قد قالوا في تصريحات سابقة ل"ناظورسيتي"، إن مدينة الناظور، لا تتوفر على أماكن جميلة يرتادها المواطنون، لاسيما وأنها تعج بالحفر التي تعرفها طرقات المدينة.

وأكدوا على أن كل ما يميز مدينة الناظور، هو مشروع مارتشيكا، وأنه في حال عدم وجود مارتشيكا بالمدينة، فان الناظور ستكون مثلها مثل باقي المدن التي تعرف تدهورا في مجال البنية التحتية.

ولفت هؤلاء إلى أن كورنيش مدينة الناظور، يعتبر هو المتنفس الوحيد، إذ تقصده العائلات من مختلف أحياء المدينة، وذلك من أجل التنزه واستنشاق الهواء النقي.

وأوضح هؤلاء، أن من بين أسوأ الأماكن في مدينة الناظور، هي الأحياء القديمة والتي تعرف شوارع وأزقة ضيقة، والتي تؤدي إلى تعطيل حركة السير، وتتسبب في الاختناق.

الاثنين 18 أبريل - 17:57

مصدر : nadorcity.com.