شاهدوا.. الحكم الوطني هشام التمسماني يفتتح أول مشروع للمعدات والملابس الرياضية بمدينة الدريوش

شاهدوا.. الحكم الوطني هشام التمسماني يفتتح أول مشروع للمعدات والملابس الرياضية بمدينة الدريوش
افتتح يوم السبت 16 أبريل الجاري، أول محل لبيع المعدات والملابس الرياضية بمدينة الدريوش، وذلك بحي السعادة 2 على الطريق الرئيسية في اتجاه مدينة ميضار، وتحديدا قرب مقهى نهيلة.

وأشرف على إنجاز المشروع بموصفات عصرية وحديثة، إبن مدينة الدريوش الحكم الوطني في كرة القدم، والفاعل الرياضي المرموق هشام التمسماني.

ويتوفر المحل الذي يحمل إسم "هشام سبور/ Hicham Sport" على مختلف المعدات والملابس الرياضية، لمختلف الرياضات، خصوصا كرة القدم، وكرة السلة، وكرة القدم داخل القاعة، ورياضة التيكواندو والفول كونتاكت والكيك بوكسينغ، بالإضافة إلى كل ما يخص هواة الجري وكمال الأجسام، ناهيك عن الكؤوس والميداليات والهدايا والجوائز الرياضية.

وسيمكن المشروع الأول من نوعه بإقليم الدريوش من توفير مختلف المتطلبات للفرق الرياضية والكروية بالإقليم، وكذا لمختلف الرياضيين من جميع الفئات العمرية.

ويذكر أن حفل افتتاح المشروع حضره عدد من الفاعلين الرياضيين بإقليم الدريوش، وفاعلين سياسيين، والذين أشادوا بالمشروع، متمنين كل التوفيق والنجاح للإطار الوطني، الرياضي، هشام التمسماني، في هذا المشروع الذي سيعزز القطاع الرياضي بالإقليم.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة محل "هشام سبور/ Hicham Sport" الكائن بالشارع الرئيسي قرب مقر مجلس إقليم الدريوش ومقهى نهيلة أو الاتصال بالرقم الهاتفي التالي:

وكذا التواصل عبر صفحتي المحل في الانستغرام والفايسبوك hicham sport

الاحد 17 أبريل - 23:49



مصدر : nadorcity.com.