شاهدوا.. الكاميرا الخفية بالريفية مع سارة الدريوش وياسين بوقراب

شاهدوا.. الكاميرا الخفية بالريفية مع سارة الدريوش وياسين بوقراب
تبث القناة الأمازيغية خلال شهر رمضان برنامج الكاميرا الخفية "رد بالك" في قالب كوميدي مع ياسين بوقراب وسارة الدريوش، شابين صاعدين من الناظور.

ويقدم الممثلان حلقات البرنامج، التي صورت في أماكن مختلفة.

وتحكي حلقة اليوم، عن انتحال ياسين لصفة شرطي يحارب ظاهرة "الفراشة"، عبر توريط أناس أبرياء في عمل غير قانوني بالشارع العام.

وتعرف القناة الأمازيغية هذه السنة تنوعا مهما في باقة البرامج التي تقوم ببثها، بين ما هو ترفيهي وتثقيفي، كما تبث مجموعة من الأعمال الدرامية المتميزة.

وسيكون البث على القناة الأمازيغية خلال رمضان هذه السنة مختلفا عن سابق أيامه، بعدما أغنت المحطة شبكة بثها ببرامج مختلفة ومتنوعة، ستحظى فيها الانتاجات الناطقة بالريفية بحصة هامة، وذلك بعد الجهود التي أصبحت تبذلها شركات الانتاج المحلية لإغناء الحقل التلفزي بإنتاجات متنوعة تستهدف مختلف الفئات المجتمعية بالإضافة إلى الطفل والمرأة.

وسيكون مشاهدو القناة الأمازيغية، يوميا مع برامج متنوعة أشرفت على انتاجها شركة "مار برود"، بالإضافة إلى المسلسلات والسلسلات الدرامية والثقافية وأفلام تعالج مواضيع وقضايا متنوعة من أبرزها فيلم "قارب نوح" الذي أنتجته شركة ثازيري.

وستبث القناة يوميا على الساعة الثامنة والربع مساء، مسلسل "ثيبراثين ن مازوق" أو رسائل مرزوق، من إنتاج "ثازيري بروديكسيون" وإخراج طارق الإدريسي، وهو عمل يتكون من 30 حلقة مدة كل واحدة تقع في 30 دقيقة.

السبت 16 أبريل - 21:55

مصدر : nadorcity.com.