هذا هو الوزير الذي أوقفه شرطي وسحب رخصة السياقة من سائقه

هذا هو الوزير الذي أوقفه شرطي وسحب رخصة السياقة من سائقه
أفاد موقع "بلادنا 24"، نقلا عن مصادره التي وصفها ب"الخاصة"، أن الوزير في حكومة، عزيز أخنوش، الذي أوقف سيارته شرطي مرور وسحب الرخصة من سائقه، هو إبن جهة الشرق، محمد الصديقي، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات.

وكان الوزير، قد تم توقيفه بشارع الأميرات في مدينة الرباط، من قبل شرطي المرور، في حين آثار أمر توقيفه وسحب رخصة السياقة من سائقة، جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماع، إذ أشاد المغربي بالدور الذي لعبه رجل الأمن في تطبيق القانون.

ووفق المعلومات المتوفرة، فان الوزير تم توقيفه قبل آذان المغرب من يوم الأربعاء الماضي، وهو على متنه سيارة وزارية من نوع "أودي" مسجلة بالمغرب.

وجرى توقيف السيارة بسبب تجهيز الواجهة الأمامية بأضواء غير ملائمة مخصصة حصريا لسيارات الإسعاف ولمركبات الشرطة والدرك الملكي.

وسبق لعناصر شرطة المرور، وأن أوقفت وزراء في حكومة عزيز أخنوش، بسبب ارتكابهم لمخالفات المرور، كما هو الشأن بالنسبة للوزير المنتمي الى حزب الأصالة والمعاصرة.

وليست هذه المرة الأولى الذي يتم إيقاف وزير في حكومة عزيز أخنوش، بسبب مخالفات في المرور، بل كان قبل ذلك، توقيف وزير “بامي” كذلك، بسبب السرعة متجاوزا المسموح به.

وفي الوقت الذي انتشر فيه خبر توقيف الوزير من قبل الشرطي، علق المغاربة على الأمر بالقول، إن القانون يجب أن يطبق على الجميع.

وتعمل عناصر شرطة المرور في مختلف المدن المغربية، على تسجيل مخالفات المرور في حق المخالفين، اذ تسهر على تطبيق القانون.

السبت 16 أبريل - 00:00
مصدر : nadorcity.com.