استدعاء لاعبة هلال الناظور أسماء القضاوي إلى المنتخب الوطني

استدعاء لاعبة هلال الناظور أسماء القضاوي إلى المنتخب الوطني
تم إستدعاء لاعبة هلال الناظور لكرة القدم النسوية ، أسماء القضاوي إلى لائحة المنتخب الوطني النسوي داخل القاعة في فئة أقل من 20 سنة.

وستخوض ممثلة الناظور تربصا هاما رفقة المنتخب في الفترة الممتدة من 17 إلى 22 أبريل الجاري بمركب محمد الخامس.

ويعتبر هذا الاستدعاء فخرا لنادي هلال الناظور لكرة القدم النسوية، وكذلك وللمنطقة ككل.

وإلى جانب تألق أسماء القضاوي، فقد تألقت لاعبة أخرى من نفس الفريق، وهي اللاعبة سهى الخالقي التي أبانت عن علو كعبها، مهارة وتهديفا رفقة منتخب عصبة الشرق في دوري بين الجهات.

ويدل نجاح اللاعبتين المعنيتين على العمل الجبار الذي يقوم به الطاقم الإداري والتقني لنادي هلال الناظور، على الرغم من كل المعيقات والصعوبات اللوجيستيكية والمادية التي يواجهها منذ تأسيسه.

ويرى المتتبعون للشأن الرياضي أن التسيير المحكم الذي يقوده رئيس الفريق طارق هرواش بمعية باقي الأعضاء، هو تدبير احترافي وناجم عن التجربة الواسعة التي اكتسبها هرواش لاعبا ومدربا طيلة مسيرته الرياضية.

وتبقى المسؤولية في الوقت الحالي ملقاة على عاتق المسؤولين والمنتخبين والمؤسسات الاقتصادية لدعم هذا الفريق الذي يشرف بحق اسم الناظور داخل كل المحافل والملتقيات والمناسبات الوطنية.

وتعتبر اللاعبتين أسماء القضاوي وسهى الخالقي اللتان برزتا بشكل لافت على الصعيد الوطني، غيضا في فيض من المواهب العديدة التي تزخر بها قائمة أسماء الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم النسوية، إذ لا شك أن الأيام القادمة ستحمل المزيد من الإبداع والتألق والإنجازات.

الثلاثاء 12 أبريل - 23:53
مصدر : nadorcity.com.