بسبب خلاف أسري.. زوجة ترمي بنفسها من الطابق الخامس وقت الإفطار بالشمال

بسبب خلاف أسري.. زوجة ترمي بنفسها من الطابق الخامس وقت الإفطار بالشمال
توفيت سيدة أمس الجمعة 08 أبريل الجاري، بعد أن رمت بنفسها من الطابق الخامس بمجمع ابن البشير بمنطقة المجاهدين بطنجة.

وكشفت مصادر محلية، بأن الهالكة شابة، عمرها 26 عاما أقدمت على الانتحار بإلقاء نفسها من شرفة شقتها في الطابق الخامس، بعد خلاف مع زوجها وقت الإفطار.

ووفق ذات المصادر، فإن الزوجة فارقت الحياة في الطريق إلأى المستشفى الجهوي محمد الخامس، حيث تم فتح تحقيق من طرف عناصر الأمن فيما تم نقل الميتة إلى مستودع الأموات دوق دي طوفار.

حالة الانتحار هذه سبق وعرفت مدن الشمال العديد منها في الأشهر القليلة الماضية، ففي دجنبر المنصرم

وضعت سيدة في الأربعينات من عمرها، حدا لحياتها شنقا في جماعة بني مقصولين بإقليم الحسيمة المنتمية لجهة الشمال، الأمر الذي أثار استفارا في صفوف السلطات الأمنية، وخلف حزنا عميقا وسط أفراد أسرتها.

وذكرت مصادر مطلعة يومها، أن الهالكة، عثر عليها معلقة بواسطة حبل بشجرة على مقربة من منزلها، دون أن تكشف عن أسباب إقدامها على الانتحار.

وأضافت المصادر ذاتها، أن السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي انتقلت على وجه السرعة إلى عين المكان، حيث عاينت الجثة، فيما فتحت عناصر الدرك تحقيقا في الموضوع.

وتعرف ظاهرة الانتحار بمدن الريف انتشارا كبيرا في السنوات الأخيرة، دون أن تتدخل الجهات المختصة لوضع دراسات من شأنها الحد من هذه الظاهرة والوقوف على الأسباب الحقيقة ورائها.

وسبق لفعاليات شبابية بشمال المغرب، أن أطلقت حملة رقمية تحت اسم "شباب ضد الانتحار" للتوعية ضد الظاهرة التي تستنزف عشرات الأرواح سنويا.

وقال القائمون على المجموعة أن الحملة تروم تشكيل "مجموعة توعوية تنشر الوعي وتحذر من خطورة ظاهرة الانتحار التي أصبحت تسلب منا إخواننا وأحبتنا".

السبت 9 أبريل - 18:33
مصدر : nadorcity.com.